العدد 758 - السبت 02 أكتوبر 2004م الموافق 17 شعبان 1425هـ

وزير الداخلية يستقبل القاضي العصفور

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة في مكتبه بمبنى الوزارة صباح أمس قاضي المحكمة الشرعية الشيخ حميد العصفور والمدير المساعد للمعهد الجعفري محمد محسن العصفور وباحث شرعي أول بوزارة العدل الشيخ عبدالمجيد العصفور وجاسم محسن العصفور وإبراهيم الشيخ علي العصفور. ورحب وزير الداخلية بالحضور وتم تبادل الأحاديث الودية واستعراض عدد من الموضوعات والجوانب التي تهم المواطن.

#... ويستقبل السكران#

كما استقبل وزير الداخلية في مكتبه بالوزارة الملا عبداللطيف السكران، إذ رحب الوزير بمقدمه وتبادلا معاً الأحاديث الودية موجهاً الشكر له على مبادرته الدينية والوطنية المتمثلة في دعوة الشخصيات التي تمثل جميع الطوائف والمذاهب المكونة للنسيج البحريني من مسلمين ومسيحيين بمناسبة الاحتفال بالنصف من شعبان في جو روحاني غمرته المحبة والصفاء والترابط الوطني في أسمى معانيه.

وأكد الوزير خلال المقابلة رص الصفوف وحتمية الوحدة الوطنية والالتفاف حول القيادة تأميناً للمكاسب التي تحققت في عهد عاهل مملكة البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، معرباً عن أمله في استمرار مثل هذا التوجه الجامع في المناسبات الدينية والوطنية لما يشكله من انعكاسات إيجابية على الوحدة الوطنية

العدد 758 - السبت 02 أكتوبر 2004م الموافق 17 شعبان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً