العدد 765 - السبت 09 أكتوبر 2004م الموافق 24 شعبان 1425هـ

أمانة النواب تدشن عدداً من إصداراتها

بمناسبة دور الانعقاد الثالث

أصدرت الأمانة العامة بمجلس النواب عدداً من الإصدارات الإعلامية المتميزة ذات الطباعة الفاخرة، الخاصة بمناسبة تفضل عاهل البلاد المفدى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بافتتاح دور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الأول.

وشملت الإصدارات: الدليل الإرشادي للنائب والذي يحتوي على حركة الموضوعات في المجلس، والخدمات التي تقدمها إدارات وأقسام الأمانة العامة ونشرة حول برلمانات العالم في أكتوبر/ تشرين الأول الجاري والتي تحتوي على الأخبار المحلية البرلمانية والعالمية التي حدثت في شهر أكتوبر وكتاب لمحات برلمانية والذي يحتوي أخبار البرلمانات في العالم عبر الزمان والمكان وكتاب (مجلس النواب... رؤية من الداخل) والذي يحتوي على مهمات المجلس والأمانة العامة باللغة العربية واللغة الإنجليزية، والمجموعة التشريعية والذي يحتوي على دستور مملكة البحرين، والمذكرة التفسيرية لتعديلات دستور مملكة البحرين، وقانون رقم (14) الخاص بمباشرة الحقوق السياسية، وقانون رقم (15) بشأن مجلسي الشورى والنواب، وقانون (54) الخاص بشأن اللائحة الداخلية لمجلس النواب. ومجلة النواب (العدد السادس) والتي احتوت على أخبار مجلس النواب والأمانة العامة خلال الفترة الماضية، والمهمات والإنجازات التي تم تنفيذها.

يذكر أن الأمانة العامة بمجلس النواب برئاسة الأمين العام للمجلس عبدالناصر محمد جناحي، بذلت جهودا ملموسة وواضحة استعدادا لدور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الأول، وقد أثنى النواب والضيوف على الإصدارات الإعلامية التي قامت بإصدارها الأمانة العامة

العدد 765 - السبت 09 أكتوبر 2004م الموافق 24 شعبان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً