العدد 772 - السبت 16 أكتوبر 2004م الموافق 02 رمضان 1425هـ

الفردان ينطلق من المركز الثاني اليوم

ببطولة آسيا فورمولا بي إم دبليو

أم الحصم - المؤسسة العامة 

16 أكتوبر 2004

ينطلق سائق السيارات البحريني ذو السبعة عشر ربيعا حمد الفردان اليوم الأحد من المركز الثاني لبطولة آسيا فورملا بي ام دبليو والمقامة حاليا في كوريا الشمالية، على أن ينطلق زميلاه في السباق الشيخ سلمان بن راشد آل خليفة من المركز السابع والسائق محمد البحارنة من المركز الحادي عشر.

وأعرب الفردان عن سعادته بهذا المركز وقال إن الانطلاقة من المركز الثاني تعتبر إنجازاً لرياضة السيارات في البحرين وخصوصا ان البحرين تعتبر الآن هي موطن رياضة سيارات الفورمولا 1 في الشرق الأوسط وهذا ما يعطينا دافعاً قوياً لتحقيق أفضل الإنجازات والمراكز على مستوى آسيا والعالم ككل، مشيدا بمدى تطور رياضة السيارات في المملكة ووصولها إلى أعلى المستويات ما جعلها تنافس الأبطال في البطولات القارية. وأضاف الفردان ان المنافسة في المراحل الماضية كانت قوية جدا وخصوصا ان الجميع يطمح في تحقيق إنجاز يساهم في رفع مكانة بلده بين الدول الحاصلة على اكبر الإنجازات، مؤكدا انه سيعمل قصارى جهده في البطولة للحصول على المركز الأول في هذا السباق. وقدم الفردان شكره إلى كل من ساهم في وصوله إلى هذا الإنجاز وخصوصا رئيس الاتحادين البحريني والعربي لرياضة السيارات الشيخ طارق بن محمد آل خليفة.

يذكر ان الفردان قد حقق المركز الثاني في البطولة نفسها بالمرحلة التي اقيمت في الصين قبل شهر واحد من انطلاقتها بكوريا الشمالية

العدد 772 - السبت 16 أكتوبر 2004م الموافق 02 رمضان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً