العدد 772 - السبت 16 أكتوبر 2004م الموافق 02 رمضان 1425هـ

بنفيكا يقدم ضمانات أمنية قبل مباراته مع بورتو

قدم نادي بنفيكا البرتغالي لكرة القدم والشرطة ضمانات بتعزيز الإجراءات الأمنية في استاد لوش استعدادا لمباراة اليوم الأحد بالدوري الممتاز بين بنفيكا وبورتو بعد أن أعرب فريق بورتو الزائر عن قلقه من إمكان قيام المشجعين بشغب. وقال بنفيكا - في بيان أمس الأول الجمعة - انه تم اتخاذ كل الإجراءات الأمنية اللازمة وتوفير سبل الراحة للفريق الزائر وفقا لامكانات النادي والشرطة وقوات الأمن الأخرى.

وقال قائد الشرطة اوليفييرا بيريرا إن نحو ألفين من مشجعي بورتو سيجلسون في جزء معين في استاد لوش في لشبونة لتفادي وقوع اشتباكات مع مشجعي بنفيكا.

ويتوقع مسئولون تدفق 65 ألف مشجع لمتابعة مباراة بنفيكا المتصدر للدوري من دون هزيمة وبرصيد 13 نقطة من خمس مباريات وبورتو حامل اللقب الذي يحتل المركز الثاني حتى الآن في الموسم الجاري بفارق أربع نقاط عن بنفيكا.

وكانت صحيفة «إيه بولا» الرياضية اليومية ذكرت أن مسئولين من بورتو أعربوا يوم الخميس عن قلقهم بعد أن نجح مشجعون من قبل في خرق الإجراءات الأمنية بالاستاد ونزلوا إلى أرض الملعب.

وكان مشجع نزل إلى أرض الملعب أثناء مباراة الدور النهائي في بطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم بين البرتغال واليونان في يوليو / تموز، واقترب جدا من كابتن المنتخب البرتغالي لويس فيجو قبل أن تنجح الشرطة في الإمساك به.

ونقلت صحيفة «أو جوجو» اليومية في عنوان عن هرمينيو لورييرو وزير الدولة للرياضة «لن أحضر» في إشارة لمباراة اليوم بين بنفيكا وبورتو. وقال هرمينيو لقناة تلفزيونية انه لم يستبعد إمكان إلغاء المباراة

العدد 772 - السبت 16 أكتوبر 2004م الموافق 02 رمضان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً