العدد 2803 - الأحد 09 مايو 2010م الموافق 24 جمادى الأولى 1431هـ

«ألبا» عضو اللجنة المنظمة لمؤتمر «عربال»

تم تعيين شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) عضواً في اللجنة المنظمة للمؤتمر العربي الرابع عشر للألمنيوم (عربال) والذي سيعقد بين 1 و 3 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل بمدينة الأقصر بجمهورية مصر العربية.

وقد تم اختيار عبدالعزيز الديلمي من دائرة التسويق بالشركة لتمثيل الشركة في اللجنة المنظمة للمؤتمر؛ إذ سينضم إلى سبعة أعضاء آخرين للإشراف على تنظيم المؤتمر واختيار الأوراق التي سيتم تقديمها أثناء الجلسات، وكذلك التنسيق ومتابعة جميع التفاصيل لضمان تحقيق النجاح لهذه الفعالية المهمة.

وسيبحث المؤتمر بعض أهم القضايا التي تواجه صناعة الألمنيوم، من أبرزها مناقشة آثار الأزمة الاقتصادية على صناعة الألمنيوم، وبحث فرص زيادة إنتاج الألمنيوم في منطقة الخليج، والتعرف على آخر التطورات والمستجدات المتعلقة بالتكنولوجيا والطاقة والبيئة في صناعة الألمنيوم.

وعلق الرئيس التنفيذي للشركة، لورانت شميت، على مشاركة «ألبا» في اللجنة المنظمة لمؤتمر «عربال» الدولي قائلاً: «يعتبر مؤتمر (عربال) من أهم الفعاليات المتعلقة بصناعة الألمنيوم التي تستقطب كبار مصنعي ومنتجي الألمنيوم، بالإضافة إلى العديد من الموردين والمستهلكين والأخصائيين والخبراء. كما يمثل المؤتمر فرصة لمنتجي الألمنيوم في المنطقة للالتقاء مع نظرائهم وتبادل الخبرات ومعرفة آخر مستجدات الصناعة».

وأضاف شميت قائلاً: «تحرص (ألبا) على الاستفادة من الفرص التي يقدمها مؤتمر (عربال) والمساهمة في تحقيق النجاح لهذه الفعالية. وسيمثل شركة (ألبا) في اللجنة المنظمة عبدالعزيز الديلمي الذي أتمنى له ولجميع أعضاء اللجنة المنظمة كل التوفيق والنجاح في ترجمة أهداف المؤتمر إلى خطط عمل واضحة وملموسة».

وكانت بداية تأسيس «عربال» في العام 1983 كمنتدى يجمع الباحثين والمختصين في مجال الألمنيوم من الدول العربية ودول العالم لبحث ومناقشة القضايا المتعلقة بالصناعة، وتقوية العلاقات بين منتجي الألمنيوم من خلال تعزيز سبل التعاون لتوسعة رقعة الزبائن لديهم.

العدد 2803 - الأحد 09 مايو 2010م الموافق 24 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً