العدد 2804 - الإثنين 10 مايو 2010م الموافق 25 جمادى الأولى 1431هـ

مقابة يتغلب على الشاخورة وباربار يقسو على الحجر

ضمن بطولة التمويل الوطني وعالي الكروية

أسفرت مباريات المجموعة الخامسة لبطولة التمويل الوطني وعالي لكرة القدم، عن فوز مقابة على الشاخورة بثلاثة أهداف لهدفين، وفوز باربار على الحجر بأربعة أهداف نظيفة.

نجح فريق مقابة في الفوز على فريق الشاخورة بثلاثة أهداف لهدفين، ولعب الفريقان الشوط الأول بأداء متوسط مع أفضليه لفريق مقابة على مرمى الشاخورة. وفي الدقيقة 20 استطاع فريق مقابة من فتح باب التسجيل عبر لاعبه محمد جاسم، وانتهى الشوط الأول بتقدم مقابة بهدف وحيد. وفي الشوط الثاني دخل الشاخورة ضاغطاً على فريق مقابة بغية تسجيل هدف التعادل، وفي الدقيقة الخامسة تمكن فريق الشاخورة من معادلة النتيجة عن طريق اللاعب سلمان احمد سلمان.

وبعد الهدف مباشرة عاد فريق مقابة إلى مستواه الذي قدمه في الشوط الأول وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 12 عبر لاعبه محمد جاسم وبعد الهدف استمر مسلسل إضاعة الفرص بين الفريقين وعند الدقيقة 32 حصل فريق الشاخورة على ركله جزاء تقدم لها اللاعب حسين أحمد علي معلنا هدف التعادل. ولم تدم الأفراح كثيرا عند فريق الشاخورة بهدف التعادل، وذلك عندما تمكن فريق مقابة بعد دقيقة من هدف التعادل مباشرة، سجل فريق مقابة هدف الفوز عن طريق اللاعب محمد سيدشبر، وبهذا الهدف تمكن مقابة من انتزاع أول ثلاث نقاط ويبقى فريق الشاخورة على نقطة واحدة. أدار اللقاء رامي الكعبي وساعده عبد علي المدوب وعلي آل جواد وراقب المباراة حسن العرادي.

في المباراة الثانية، تمكن فريق باربار من الفوز على الحجر بنتيجة 4 أهداف مقابل لاشيء، وفي الشوط الأول بدء فريق الحجر مسيطراً على وسط الميدان وأضاع الكثير من الهجمات، بينما ظهر فريق باربار مرتبكا مع عدم الاحتفاظ بالكرة الأولى، وأبدع حارس باربار في التصدي للكثير من الفرص الخطرة للحجر، وكان فريق باربار يظهر بين تارة وأخرى، وفي آخر 5 دقائق من الشوط الأول، تمكن فريق باربار من تسجيل هدفه الأول عبر لاعبه سيدعلي سيدحسين وأضاف محمد عبدالله الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم باربار بهدفين نظيفين.

ومع بدأ الشوط الثاني كاد فريق باربار يباغت الحجر بهدف ثالث ولكن حارس المرمى تصدى للكرة بشكل رائع، واضطر مدرب الحجر لإجراء الكثير من التبديلات ومن غير جدوى، فظهر فريق الحجر أكثر استحواذاً على الكرة وكان متسرع كثيرا وأضاع الكثير من الفرص، وفي الدقيقة 24 عزز لاعب باربار فاضل محمد جعفر نتيجة فريقه بإحرازه الهدف الثالث، واختتم محمود فهد في الدقيقة 28 أهداف فريق باربار، بهذه النتيجة يتصدر باربار نتيجة المجموعة الخامسة بأربع نقاط ويحتفظ فريق الحجر بنقاطه الثلاث. أدار اللقاء علي العصفور وساعده كل من عقيل حسن وعبدالله قاسم، وراقبها علي ميثم.

وتفتتح اليوم مباريات المجموعة الأولى بالجولة الثالثة والأخيرة للدور التمهيدي على استاد اتحاد الريف، ففي المباراة الأولى وعند الساعة 4:45 عصراً يلتقي الهملة والسهلة الشمالية وكل منهم يريد الفوز لتعزيز حظوظه ليكون من أفضل 4 فرق تحصل على المركز الثالث وحالياً لا يملكان أي رصيد من النقاط، وفي المباراة الثانية عند الساعة 6:45 مساء ستجمع فريقي الزلاق وسار ولكل فريق 6 نقاط، وكلا الفريقين تأهلا إلى الدور الثاني ولكن كلاً منهما يريد الفوز ليتصدر المجموعة ليتفادى مواجهة فريق قوي في الدور الثاني.

العدد 2804 - الإثنين 10 مايو 2010م الموافق 25 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً