العدد 2804 - الإثنين 10 مايو 2010م الموافق 25 جمادى الأولى 1431هـ

البدر والعصفور يرفعان الشكر والتقدير للقيادة لدعمها للأندية الوطنية

بمناسبة توقيع اتفاقية مبنى وصالة بني جمرة وملعب الاتفاق

رفع رئيسا ناديي بني جمرة سلمان البدر والاتفاق علي العصفور خالص الشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة نظير ما تقدمه من دعمه متواصل للحركة الرياضية في المملكة مقدرين الاهتمام الكبير من القيادة في إقامة مشروعات البنية التحتية الجديدة للأندية الوطنية التي تسهم في تطوير مخرجات الرياضة البحرينية.

وأعرب البدر والعصفور عن تقديرهما البالغ جهود المؤسسة العامة للشباب والرياضة في إقامة المنشآت الجديدة للناديين وذلك بمناسبة التوقيع على اتفاقية إقامة المقر الإداري والصالة الرياضية لنادي بني جمرة وملعب كرة القدم لنادي الاتفاق، مؤكدين أن هذه المنشآت تأتي في الوقت المناسب لدعم مساعي الناديين في تطوير فرقهما الرياضية.

فقد ثمّن رئيس نادي بني جمرة سلمان البدر توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بإنشاء صالة ومقر نادي بني جمرة، مؤكدا أن هذا التوجيهات تعبر عن دعم سموه المتواصل للحركة الرياضية والشبابية في المملكة وإيمان من سموه بأهمية توفير مشاريع البنية التحتية الحديثة في الأندية الوطنية القادرة على استقطاب الشباب البحريني وتلبية احتياجات المنطقة من المنشآت الرياضية المختلفة.

وأشاد رئيس نادي بني جمرة بالخطوات المتميزة التي قطعتها المؤسسة العامة للشباب والرياضة برئاسة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة في سبيل بناء المنشآت الرياضية الجديدة في النادي مشيرا إلى أن المشروع الجديد جاء ليواكب احتياجات منطقة بني جمرة ويمهد الطريق لانطلاقة جديدة لنشاطاتها الشبابية والرياضة.

وكشف رئيس نادي بني جمرة عن لقاء سيعقد مساء يوم غد (الأربعاء) بين مجلس إدارة النادي وأعضاء من الجمعية العمومية وذلك للتباحث بشأن الأنشطة والبرامج التي سيقدمها النادي في فترة ما بعد الانتهاء من بناء الصالة الرياضية، مشيرا إلى أن النادي يدرس جديا تقديم رسالة إلى اتحاد كرة السلة وكرة اليد وذلك للانضمام إلى عضويتهما في المستقبل.

من جانبه، عبّر رئيس نادي الاتفاق علي العصفور عن تقديره البالغ للدعم الكبير الذي يقدمه المجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة للحركة الرياضية والشبابية في المملكة، مشيرا إلى حرص المجلس الأعلى للشباب والرياضة على توفير المنشآت الرياضية للشباب البحريني بما يسهم صقل مواهبهم والارتقاء بميولهم وصولا إلى الأهداف النبيلة التي وجدت من أجلها هذه المشروع.

وأكد العصفور أن توقيع اتفاقية إنشاء ملعب لكرة القدم في النادي سيساعد مجلس الإدارة على مواصلة تنفيذ البرامج المختلفة التي يقدمها النادي لأبناء المنطقة التي يشارك فيها عدد كبير من الشباب، كما أن المشروع سيشكل عنصر جذب للشباب من أجل الانضمام إلى فرق النادي الكروية.

وأشاد العصفور بالدور الكبير الذي يقوم به رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة وحرصه المتواصل على توفير البنية التحتية الملائمة للأندية الوطنية، لافتا إلى أن توقيع اتفاقية إقامة الملاعب الرياضية سيسهم في دفع مسيرة النادي نحو الأمام، مشيرا إلى أن الملعب الجديد سيسهم في تخطي التحديات التي تواجه الفرق الرياضية الكروية وخصوصا في فترة هطول الأمطار على المملكة.

العدد 2804 - الإثنين 10 مايو 2010م الموافق 25 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً