العدد 2804 - الإثنين 10 مايو 2010م الموافق 25 جمادى الأولى 1431هـ

نورة محمد حسن حصدت 3 ميداليات في الجمباز

طالبة متميزة في مدارسنا

تزخر أسوار مدارسنا بالكثير من المواهب والخامات الرياضية المتميزة في شتى الرياضات التي تبرز بين الحين والآخر بفضل برامج المسابقات والأنشطة التي تتبناه وتشرف عليه إدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات بتوجيهات ومتابعة حثيثة من قبل وزير التربية والتعليم ماجد بن النعيمي.

في هذا العدد ترصد عدسة «الرياضة المدرسية» إحدى الطالبات المتميزات بمدرسة العهد الزاهر الثانوية للبنات، معنا الطالبة نورة محمد حسن وهي من مواليد 5 نوفمبر/ تشرين الثاني 1993 وتدرس بالسنة الثانوية الثانية.

حازت الطالبة نورة محمد هذا العام 3 ميداليات ملونة في لعبة الجمباز إذ أحرزت ذهبية الحصان وفضية الفرق الأرضي وبرونزية الفردي الأرضي، وذلك تحت إشراف معلمة التربية الرياضية بالمدرسة أماني الخياط.

سبق أن شاركت الطالبة نورة محمد في معظم مسابقات الجمباز التي نظمها قسم التربية الرياضية بإدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات، وفازت في تلك المسابقات بالكثير من الميداليات فقد شاركت في المرحلة الابتدائية ممثلة لمدرسة سبأ الابتدائية للبنات وذلك بإشراف معلمة التربية الرياضية الأستاذة ابتسام الذوادي، كما شاركت في المرحلة الاعدادية ممثلة لمدرسة القيروان الاعدادية للبنات بإشراف معلمة التربية الرياضية الأستاذة سامية الحمر.

كما شاركت الطالبة نورة محمد في تشكيلة فريق مدرسة العهد الزاهر الثانوية للبنات لكرة الطائرة وفريق اللياقة البدنية.

تمارس الطالبة نورة محمد في أوقات الفراغ لعبة الكاراتيه مع منتخب البحرين للكاراتيه وتتمنى أن يعود لرياضة الجمباز بريقها السابق وأن تشارك في تشكيلته المستقبلية وأن تهتم الجهات المسئولة بهذه الرياضة كباقي الرياضات في مملكة البحرين.

العدد 2804 - الإثنين 10 مايو 2010م الموافق 25 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً