العدد 2809 - السبت 15 مايو 2010م الموافق 01 جمادى الآخرة 1431هـ

«ميناتليكوم» تدشن خدمة برودباند جديدة لألعاب الإنترنت

دشنت «ميناتليكوم» خدمة جديدة هي الأولى من نوعها في مملكة البحرين، خدمة (Game 4G) باستخدام شبكة «الواي ماكس»؛ وهي الجيل الرابع من التقنية اللاسلكية المتوافقة مع المعيار 802.16e التي تمكن زبائن «ميناتليكوم» من الاستمتاع بالألعاب على الإنترنت بأفضل أداء على الإطلاق في الشرق الأوسط.

وبهذا الخصوص، صرح المدير التنفيذي في «بيت التمويل الكويتي – البحرين» ونائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ «ميناتليكوم» وممثلاً عن «بيتك – البحرين»، عبدالرزاق الجواهري، بالقول: «تفخر ميناتليكوم بتقديم خدمة فائقة السرعة وبجودة جديرة بالاعتماد عليها لجميع عملائها، سواء على نطاق الأفراد أو الشركات. إننا حقاً سعداء بكوننا أول شركة اتصالات في الشرق الأوسط تقوم بتدشين هذه الخدمة الحصرية لمحبي الألعاب على الإنترنت، كما نعتز كشركة اتصالات بريادتنا في تقديم خدمة الإنترنت عريض النطاق – برودباند – مع ضمان جودة الخدمة كعامل أساسي».

تم إجراء العديد من التحسينات لضمان كفاءة الشبكة لإطلاق هذه الخدمة الجديدة، التي استغرقت شهوراً طويلة من العمل المتواصل والتجارب العملية من قبل خبراء الشركة، وبإشراك بعض العملاء الذين كانوا جزءاً من المرحلة التجريبية. وبعد التيقن من النتائج، فإن «ميناتليكوم» على أتم الاستعداد لإطلاق الخدمة على المستوى التجاري ليستمتع بها زبائن الشركة كافة

العدد 2809 - السبت 15 مايو 2010م الموافق 01 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:57 ص

      جمري

      بصراحة خدمتكم قاعدة تسوء تدريجياً ؛ ما فيكم الا تصريحاتكم الصحفية ولسان موظفينكم الحلو ؛ أول ما اشتركت كانت الخدمة عال العال وبعدين حدث ولا حرج ؛ انقطاعات وبطء والتلفون يوشوش ويقطع والجهاز يشتغل نص ساعة ونص ساعة يدور شبكة .

اقرأ ايضاً