العدد 2810 - الإثنين 17 مايو 2010م الموافق 03 جمادى الآخرة 1431هـ

تحديد اسم حارس ألمانيا الأساسي بعد «الأبطال»

قرر المدير الفني لمنتخب ألمانيا يواخيم لوف تحديد اسم الحارس الأساسي لمنتخب الماكينات خلال نهائيات كأس العالم بعد انتهاء مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونيخ الألماني وانتر ميلان الإيطالي في الثاني والعشرين من الشهر الجاري بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وقال لوف للقناة الثانية في التلفزيون الألماني أمس (الأحد) أن مستوى حراس المنتخب الثلاثة ثابت وأداؤهم مرتفع وأضاف قائلا: «نحن واثقون في مستوى حراس المرمى ونرى أنهم يمنحون المنتخب الهدوء اللازم ، ووجودهم ايجابي للغاية للمنتخب».

وأوضح لوف أن أندرياس كوبكيه مدرب حراس المنتخب انتهى من تقييم أداء الحراس بما في ذلك نقاط القوة والضعف ووضع تصوراته حول ترتيب الحراس الثلاثة وهم: حارس نادي شالكه مانويل نوير (24 عاما)، وحارس مرمى فيردر بريمن تيم فايسه (28 عاما) وهانز يورج بوت حارس مرمى بايرن ميونيخ. ومن المقرر أن ينضم اليوم إلى معسكر المنتخب الألماني في جزيرة صقلية أفراد نادي بريمن المشاركين مع المنتخب، بعد أن خسروا مساء أمس الأول (السبت) نهائي كأس ألمانيا بأربعة أهداف نظيفة أمام بايرن ميونيخ. وسينضم لاعبو بايرن ميونيخ لمعسكر منتخب ألمانيا في مقاطعة بولسانو (جنوب تيرول) بإيطاليا في الرابع والعشرين من الشهر الجاري بعد خوضهم لنهائي دوري أبطال أوروبا. ويخوض منتخب ألمانيا مباراة تجريبية أمام منتخب المجر في بودابست في التاسع والعشرين من الشهر الجاري ومباراة أخرى بمدينة فرانكفورت أمام منتخب البوسنة والهرسك في الثالث من يونيو/ حزيران المقبل.

يذكر أن ألمانيا تلعب في المونديال ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضا منتخبات استراليا وصربيا وغانا.

العدد 2810 - الإثنين 17 مايو 2010م الموافق 03 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً