العدد 2810 - الإثنين 17 مايو 2010م الموافق 03 جمادى الآخرة 1431هـ

جلال حسن: نعاني من الإصابات وتركيزنا على المربع الذهبي

نفى حدوث أي اشتباك مع المدينة أو سحب بطاقة ميثم جميل

نفى نائب رئيس جهاز كرة السلة في النادي الأهلي سيدجلال حسن سحب بطاقة لاعب فئة الشباب والفريق الأول في النادي ميثم جميل خلال مباراة فريق الشباب ضمن كأس الشباب أمام مدينة عيسى والتي انتهت بفوز الأخير.

وقال حسن: «هذا الكلام غير صحيح تماما ولم يتم سحب بطاقة اللاعب، وميثم جميل سيكون موجودا مع الفريق في مباراة المربع الذهبي أمام الحالة».

وأضاف «كل ما ذكر بشأن حدوث اشتباكات بعد المباراة ليس صحيحا، وكل ما هنالك أن مدرب المدينة جعفر راشد قد بالغ بالفرحة بعد المباراة وقد ذهبت معترضا عليه ولم يحدث أي اشتباك بين إدارتي الفريقين أو بين اللاعبين».

وبين حسن أن طاقم التحكيم سحب بطاقة اللاعب هشام سرحان والذي لم يشتبك مع أي لاعب من مدينة عيسى والدليل أنه لم يشارك مع الفريق في الربعين الثالث والرابع من المباراة وهو ما جعله يعترض على الجهاز الفني للفريق وهذا كل ما في الأمر.

وأضاف «نحن استغربنا سحب بطاقة اللاعب فما حدث كان مشادة داخل الفريق وليس مع الفريق الخصم، ولا أعرف السبب الذي دفع طاقم التحكيم لسحب بطاقة اللاعب ونحن الآن على تواصل مع اتحاد السلة لأجل حل الموضوع واسترجاع بطاقة اللاعب».

وأوضح سيدجلال حسن أن مشكلة لاعب المدينة سيدصالح مهدي كانت مع جماهير فريقه وليست مع لاعبي الأهلي، وأضاف «المباراة خرجت بصورة طبيعية تماما وما حدث في النهاية أمر عادي يحدث في الكثير من المباريات».

من جانب آخر، بين سيدجلال حسن أن الفريق الأول يستعد بشكل جيد لمباراة المربع الذهبي أمام فريق الحالة المقررة يوم الأربعاء المقبل، مبينا أن كل ما يقلق الفريق هو الاصابات الكثيرة التي يعاني منها والتي تؤثر على وضعيته قبل انطلاق مباريات المربع. وقال: «اللاعب حسين شاكر مازال يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية والأغلب أنه سيغيب عن المباراة الأولى في المربع الذهبي أمام الحالة وربما أيضا عن المباراة الثانية في المربع».

وأضاف «غياب حسين شاكر لا شك سيؤثر على الفريق ولكن لدينا البديل الجيد والجاهز وقد لعبنا من دونه في بطولة مجلس التعاون في عدة مباريات وظهر الفريق بشكل جيد».

وتابع «اليوم سيخضع اللاعب لجلسة أشعة لتشخيص مدى التقدم الذي تحقق في العلاج الذي يخضع له ونحن متخوفين من الاستعجال بالزج به في المباريات قبل شفائه بشكل كامل لأن اصابة الفخذ تحتاج إلى راحة طويلة».

وبين حسن أن اللاعب عبدالرحمن غالي سيغيب أيضا عن مباريات المربع بعد إجرائه عملية الديسك وهو ما يستلزم ابتعاده عن التدريبات وخضوعه لجلسات العلاج لفترة من الوقت.

وأضاف «اللاعب أحمد مال الله يعاني من اصابة في الكتف أيضا وهو يتدرب بصورة منفردة حتى الآن ولم ينخرط بشكل جماعي مع الفريق حتى الآن ومازال في مرحلة العلاج إلا أنه قد يلحق بالمباراة الأولى للفريق».

وتابع «اللاعب هشام سرحان تعرض لاصابة أيضا في تدريب الأمس وتم نقله إلى المستشفى ولا تعرف حجم اصابته إلا الآن ونتمنى له الشفاء وأن يكون بصحة جيدة لمباراة المربع إذ لن نشركه اليوم في مباراة المربع الذهبي لدوري الناشئين لأن كل تركيزنا على المربع الذهبي لدوري الرجال.

وأكد حسن ان تدريبات الفريق متواصلة بشكل طبيعي وان الفريق من عودته من بطولة مجلس التعاون لعب مباراة ودية واحدة أمام الهلال السعودي المعسكر في البحرين حاليا وقد ظهر فيها الفريق بشكل جيد.

يذكر أن الأهلي الذي احتل المركز الثاني في ترتيب فرق الدوري سيلاقي فريق الحالة صاحب المركز الثالث في المربع الذهبي في سلسلة ثلاث مباريات للوصول للمباراة النهائية.

العدد 2810 - الإثنين 17 مايو 2010م الموافق 03 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً