العدد 2810 - الإثنين 17 مايو 2010م الموافق 03 جمادى الآخرة 1431هـ

معهد التدريب أمام الأهلية وAMA يواجه العلوم الصحية

الجمعة الدور قبل النهائي لدوري أجيال – الجامعات الكروي

تأهلت فرق معهد البحرين للتدريب (12 نقطة) وكلية العلوم الصحية (9 نقاط) عند المجموعة الأولى بينما تأهلت فرق جامعة (10AMAنقاط) والجامعة الأهلية (9 نقاط) عن المجموعة الثانية إلى الدور قبل النهائي لدوري الكرة الأول لطلاب الجامعات والتي تنظمه وتموله مؤسسة أجيال للاستشارات وتنظيم الفعاليات والمؤتمرات.

وتقام مباريات الدور قبل النهائي للدوري يوم الجمعة المقبل إذ يلعب في المباراة الأولى معهد البحرين للتدريب (أول المجموعة الأولى) أمام الجامعة الأهلية (ثاني المجموعة الثانية) عند الساعة 6.30 مساء. بينما يلعب في المباراة الثانية جامعة AMA (أول المجموعة الثانية) أمام كلية العلوم الصحية (ثاني المجموعة الأولى) عند الساعة 8.00 مساء. المباراتان على ملعب مركز مدينة حمد. الفائزان من هاتين المباراتين يلعبان في النهائي يوم السبت عند الساعة 6.30 مساء. بينما يلعب الخاسران على مركزي الثالث والرابع عند الساعة 5.00 عصراً.


معهد التدريب يتصدر الأولى وAMA الثانية

وفي مباريات يوم الجمعة الماضي واصل معهد البحرين للتدريب افتراسه وسحقه للفرق في مجموعته وإنهائه مبارياته من دون خسارة عندما هزم معهد باس (5/2) ليؤكد جدارته بالصدارة من دون منازع. فيما حقق فريق الجامعة الخليجية فوزه الثاني على كلية البحرين الجامعية الذي لم يحقق أي فوز في الدور التمهيدي بنتيجة (3/صفر) فيما واصل فريق جامعة AMA زحفه نحو الصدارة وخطف البطاقة الأولى بعد الفوز الذي حققه على جامعة بوليتكنك (1/3) فيما التحق به فريق الجامعة الأهلية إلى الدور قبل النهائي بعد الفوز على جامعة الخليج الذي لم يحقق أية نقطة في الدور التمهيدي بنتيجة (3/صفر).

وفي مباريات يوم السبت خطف فريق كلية العلوم الصحية البطاقة الثانية عن المجموعة الأولى بعد الفوز الكبير الذي حققه على معهد باس بنتيجة (4/صفر). وأنهى فريق جامعة بوليتكنك مبارياته بفوز معنوي كبير على الجامعة العربية المفتوحة بنتيجة (3/صفر) وحرمه من التأهل إلى الدور قبل النهائي وأعطى الضوء الأخضر للجامعة الأهلية بحجز البطاقة الثانية في المجموعة الثانية.

العدد 2810 - الإثنين 17 مايو 2010م الموافق 03 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً