العدد 794 - الأحد 07 نوفمبر 2004م الموافق 24 رمضان 1425هـ

افتتاح ست حدائق في العاصمة خلال ثلاثة شهور

الانطلاقة ستكون بحديقتي بابكو والقفول

الوسط - محرر الشئون المحلية 

07 نوفمبر 2004

قام مدير عام بلدية العاصمة عبدالكريم حسن مع أعضاء لجنة الخدمات في المجلس البلدي في محافظة العاصمة طارق الشيخ وجعفر القيدوم وصادق رحمة، بجولة تفقدية أمس إلى ست حدائق في المحافظة وهي حديقة الماحوز والوحدة والعدلية وأم الحصم الصغير وحديقة بابكو والقفول، لإبداء الملاحظات والإطلاع على سير العمل في الحدائق التي يجري العمل فيها في الوقت الراهن.

وبالنسبة إلى تفاصيل العمل، قال العضو رحمة إنه «تم طرح جميع مناقصات الحدائق الست، وبالنسبة إلى حديقة الماحوز فتم طرح مناقصة رست على إحدى الشركات بأقل العطاءات، بكلفة 9 آلاف و595 دينارا بحرينيا، وتشمل الأعمال التي تجري في الحديقة على بناء حجرة للمضخات، وتركيب طوب للتحديد، وصب قواعد الإنارة، وصب قواعد الخزان، وتركيب الطوب الأحمر، و ترصيف ملعب لكرة اليد، إضافة إلى تسوير الملعب وخزان المياه، وتركيب ثمانية أعمدة للإنارة مع بوابتين. ومن المتوقع أن ينتهي العمل في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري».

واستطرد «وبالنسبة إلى حديقة الوحدة، فقد رست المسابقة بقيمة ثمانية آلاف و 562 دينار بحريني، وتضم الأعمال بناء مرافق في المرحلتين الأولى والثانية، وتركيب أعمدة إنارة، وصب وتركيب بوابتين، ومن المتوقع أن ينتهي العمل خلال الشهر الجاري. وأما حديقة العدلية، فقد تم طرح المناقصة ورست على إحدى الشركات بكلفة سبعة آلاف و 364 ديناراً بحرينياً، وتشتمل الأعمال على بناء حجرة للمضخات، وصب قواعد للإنارة وبوابتين، وتركيب أعمدة إنارة، وتركيب سور خارجي، وينتهي العمل في الشهر الجاري. وانتهى العمل في حديقتي بابكو والقفول، وسيتم الافتتاح خلال الشهرين المقبلين».

وقال رحمة: «العمل جار في حديقة أم الحصم، إذ يجري تركيب الطوب، والسور الخارجي ومظلات مسقوفة، وسيكون الانتهاء في نوفمبر أيضا»

العدد 794 - الأحد 07 نوفمبر 2004م الموافق 24 رمضان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً