العدد 794 - الأحد 07 نوفمبر 2004م الموافق 24 رمضان 1425هـ

ريجينا بعشرة لاعبين يلحق بيوفنتوس الهزيمة الأولى

في أكبر مفاجآت الدوري الإيطالي

مني يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي بأول هزيمة هذا الموسم عندما خسر بشكل مفاجئ 1/2 أمام ريجينا صاحب المركز السابع عشر في الدوري.

وبهذه الخسارة التي تجيء في الأسبوع العاشر من الدوري تجمد رصيد يوفنتوس عند 25 نقطة وأتاح الفرصة لميلانو - حامل اللقب وصاحب المركز الثاني برصيد 20 نقطة - لتقليص الفارق إلى نقطتين عندما يستضيف نادي روما.

وكان يوفنتوس فاز في ثماني مباريات وتعادل في مباراته التاسعة بالدوري فضلا عن فوزه بكل مبارياته الأربع في دوري الأبطال الأوروبي قبل أن يتذوق أول خسارة خارج ملعبه مساء أمس الأول السبت.

تقدم ريجينا بهدف غريب عندما حاول مدافع يوفنتوس فابيو كانافارو تشتيت الكرة فاصطدمت بلاعب ريجينا جيوسيبي كولوتشي ودخلت المرمى في الدقيقة 12 من المباراة التي حضرها 22 ألف متفرج.

وتعادل يوفنتوس بعد دقيقتين فقط عندما قطع المهاجم السويدي زلالتان ابراهيموفيتش تمريرة المدافع جاتينو دي روزا وسدد الكرة بثقة في المرمى.

وسجل ريجينا هدف الفوز وهو الثاني له هذا الموسم في الدقيقة 26 من ركلة حرة سددها ماركو زامبوني وخدعت الحارس جيانلوجي بافون.

وفي الشوط الثاني ضغط يوفنتوس بقوة للتعادل وسدد مهاجم اوروغواي مارسيلو زالايتا كرة برأسه في القائم. وأودع ابراهيموفيتش الكرة في المرمى في الدقيقة 64 لكن الحكم ألغى الهدف بسبب خطأ.

وطرد الحكم اللاعب كولوتشي لحصوله على إنذار ثان في الدقيقة 73. وكان كولوتشي حصل على إنذاره الأول عندما خلع قميصه احتفالا بإحراز الهدف الأول في المباراة.

واقترب يوفنتوس مجددا من التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع عندما هز المهاجم الفرنسي البديل اوليفر كابو الشباك لكن الحكم ألغى الهدف بسبب خطأ. وقال المدير الفني ليوفنتوس فابيو كابيلو «لم تسر الأمور على ما يرام معنا».

وأضاف «قدم اللاعبون قصارى جهدهم لكن الكرة لم تكن لصالحنا». ووصف المدير الفني لريجينا ولتر مازاري فوز فريقه بأنه مكافأة على ما بذله اللاعبون من جهد خلال الفترة السابقة من الموسم.

وقال «هذه نتيجة عظيمة لنا. أعتقد أنها جزاء لكل ما قدمه اللاعبون خلال المباريات العشر حتى الآن».

وبهذا الفوز رفع ريجينا رصيده إلى عشر نقاط من عشر مباريات ويحتل المركز السابع عشر في قائمة الدوري التي تضم 20 فريقا.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت أمس الاول السبت فاز بريشيا بملعبه 1/صفر على كييفو فيرونا.

سجل هدف الفوز ماركوس شوب قبل أربع دقائق من نهاية المباراة التي حضرها سبعة آلاف متفرج.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بريشيا صاحب المركز الثالث عشر إلى 12 نقطة وتجمد رصيد كييفو فيرونا صاحب المركز الثامن عند 13 نقطة.

وتقام بقية مباريات هذه الجولة في الدوري في وقت لاحق أمس إذ يلعب ميلانو مع روما صاحب المركز التاسع ويحل انترناسيونالي صاحب المركز السادس ضيفا على فيورنتينا الذي يتساوى معه في الرصيد (13 نقطة لكنه يسبقه في الترتيب بفارق الأهداف) بينما يلعب لاتسيو مع سيينا.

وعلى أرضه يلعب ليتشي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 15 نقطة مع اودينيزي ويلتقي بولونيا مع ميسينا صاحب المركز الرابع برصيد 14 نقطة.

كما يلتقي اتلانتا مع سامبدوريا وكالياري مع ليفورنو وباليرمو مع بارما

العدد 794 - الأحد 07 نوفمبر 2004م الموافق 24 رمضان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً