العدد 2811 - الإثنين 17 مايو 2010م الموافق 03 جمادى الآخرة 1431هـ

اتحاد التربية البدنية يجتمع مع لاعبي بناء الأجسام

يعقد الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية مساء اليوم اجتماعا مع أفراد المنتخب الذي سيمثل البحرين في البطولة العربية لبناء الأجسام التي ستقام في مدينة الإسكندرية خلال الفترة من 23 حتى 29 مايو/ أيار الجاري.

واللاعبون الذين تم اختيارهم لتمثيل المنتخب البحريني في البطولة هم: علي هلال، سيدحميد، عباس خضير، مجيد عبدالحسين، نادر مال الله، رضا يوسف يعقوب، نوح حسن وحسين الشعلة، فيما اعتذر اللاعب أحمد جعفر المنتخب بسبب الإصابة.

وكان الاتحاد قد أكمل صرف مبالغ المعسكر التدريبي للاعبين، إذ تسلم اللاعبون الأسبوع الماضي الدفعة الأخيرة من المخصص.

وسيضع الاتحاد اليوم النقاط على الحروف بالنسبة إلى مشاركة اللاعبين في البطولة، إذ سيقف الاتحاد على جاهزية اللاعبين للبطولة بالإضافة إلى التعليمات التي سيعطيها للاعبين قبل المغادرة إلى الإسكندرية.

من جانب آخر، أكد أمين السر العام للاتحاد صالح العمار على جاهزية المنتخب للمشاركة في البطولة، موضحا أن الفريق يتدرب بشكل متواصل من أجل المشاركة الإيجابية في البطولة العربية التي ستشهد مشاركة نخبة من أبطال العرب الذين لهم إنجازات كبيرة على مختلف المستويات.

وقال العمار ان الاتحاد يضع ثقته الكاملة في هذه المجموعة التي اعتبرها الأفضل في الجيل الجديد، مؤكدا أن معظم اللاعبين المشاركين في البطولة يخوضون أول اختبار لهم على المستوى الخارجي، وستكون هذه البطولة مفيدة لجميع اللاعبين وفرصة لهم لتقديم أنفسهم كوجوه جديدة ينتظرها مستقبل جيد في كمال الأجسام.

وشدد العمار على أهمية حضور جميع اللاعبين في الاجتماع الذي سيعقد مساء اليوم لأهميته قبل مغادرة البعثة إلى جمهورية مصر العربية للمشاركة في البطولة.

العدد 2811 - الإثنين 17 مايو 2010م الموافق 03 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:11 م

      برشلوني

      الاتحاد بيجتمع بلاعبين يمثلون المملكة ما يتنزلون يتصلون فيهم دخير بالله طرشوا ليهم بمسجات فشيله ويا هالأوادم حلللللللللللللووووووووها عاااااااااااد

اقرأ ايضاً