العدد 2813 - الأربعاء 19 مايو 2010م الموافق 05 جمادى الآخرة 1431هـ

بينيتيز: لا تزال 4 أعوام في عقدي مع ليفربول

أعلن مدرب ليفربول سابع الدوري الانجليزي لكرة القدم الاسباني رافائيل بينيتيز أمس (الأربعاء) في مدريد انه «لا تزال 4 أعوام في عقدي مع ليفربول».

وقال بينيتيز الذي راجت أخبار في الآونة الأخيرة عن احتمال تركه ليفربول بعد الموسم المخيب معه، في مؤتمر صحافي في وسط العاصمة مدريد: «لا تزال 4 أعوام في عقدي مع ليفربول، وأنا سعيد بذلك»، معربا عن أمله في أن يستعيد فريقه توازنه الموسم المقبل وينافس على جميع الألقاب ليعوض خيبة أمل الموسم الجاري التي أنهاها من دون أي لقب.

وتابع «في الوقت الجاري، مستقبلي في ليفربول».

وكان بينيتيز أعلن في التاسع من مايو/ أيار الجاري عقب المرحلة الأخيرة من الدوري الانجليزي «أريد البقاء وأتمنى ذلك في حال ناسبتني الظروف».

وطالب بينيتيز الذي انتقل إلى ليفربول العام 2004، بـ «احترام» المدرب الشيلي مانويل بيليغريني الذي تؤكد وسائل الإعلام الاسبانية انه ستتم إقالته في الأيام القليلة المقبلة من الإدارة الفنية لريال مدريد، وقال «انه موقف سيئ».

وأنهى بينيتيز هذا العام احد أسوا مواسمه مع ليفربول الذي قاده إلى لقب مسابقة دوري أبطال أوروبا العام 2005. خرج ليفربول خالي الوفاض من الدوري المحلي إذ أنهاه في المركز السابع، ومن كأسي انجلترا ورابطة الأندية الانجليزية المحترفة، ومسابقتي دوري أبطال أوروبا (الدور الأول) ويوربا ليغ (نصف النهائي على يد اتلتيكو مدريد الاسباني).

العدد 2813 - الأربعاء 19 مايو 2010م الموافق 05 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً