العدد 2813 - الأربعاء 19 مايو 2010م الموافق 05 جمادى الآخرة 1431هـ

صنقور يطالب بإبقاء «القناص» ويوجه رسالتين للفريق

دعا مجلس الإدارة للاهتمام بالفريق قبل البطولة الخليجية

أبدى النجم السابق لكرة الأهلي علي صنقور سعادته الكبيرة بفوز الفريق الأول للكرة ببطولة دوري الدرجة الأولى بعد غياب طويل دام 14 موسماً وصفه بالحلو. وخصوصاً أنه جاء مع وجوه شابة تحملت المسئولية بالتعاون مع مدربهم الجاد والمخلص عدنان إبراهيم حتى وصلوا إلى هذا الهدف.

وطالب صنقور من إدارة النادي بإبقاء عدنان إبراهيم على رأس الجهاز الفني لسنوات وليس لسنتين فقط لما له من خبرة طويلة في هذا المجال ومعرفته بنفسيات اللاعبين صغار السن وبالتالي أرى قدرته الفائقة على تحقيق النجاح مشروطاً بدعمه الدعم الكامل وإعطائه الفرصة بالإمكانات المالية والمعنوية وحل كل المشكلات والصعوبات التي تعترض عمله للوصول نحو النجاح الشامل.

وقال: «لدي رسالتان أود أن أوجههما إلى الأصفر، الأولى إلى اللاعبين الشباب في الفريق الأول وأقول لهم إن أمامكم مهمة صعبة للحفاظ على ما أنجزتم بعد أن وصلتم للنضج الكروي وحصلتم على البطولة وبالتالي لابد من مضاعفة الجهد للحفاظ على هذا المكسب من بداية دوري الموسم المقبل والعمل على تطوير الأداء وتكليله بالنجاح. وأخذ العبرة من السنوات الماضية التي غاب فيها الأهلي عن منصات التتويج».

وأضاف «الرسالة الثانية أيضاً أوجهها إلى اللاعبين وأقول لهم أنتم مستقبل الأهلي فلا يدخل الغرور نفوسكم وترفعون رأسكم في غير مناسبته. وكونوا متواضعين مع الناس يرفعكم الله. ومن أعطى الكرة حقها أعطته ورفعته. وهناك أمور مهمة يجب أن تحاسبوا فيها قبل الخوض فيها وهي كيفية التطوير وهي حاجة ماسة لكل لاعب مهما وصل إليه من مستوى فني وبالتالي الحفاظ على هذه المكتسبات من الأمور الصعبة نأمل بأن تجتازوها بنجاح بعيداً عن التكبر والغرور القاتل والهادم والذي يعد مقبرة النجوم».

وتابع «نعم توقعت فوز الأصفر بالبطولة منذ أن انطلق الدوري إذ وضعت الأهلي في مصاف المنافسين للفوز به حتى مع خروج مجموعة من اللاعبين الأساسين وإصابة البعض ولكن هؤلاء الشباب أكدوا للجميع أنهم أمام المسئولية التي استطاعوا من خلالها تحقيق الإنجاز وإعادة البسمة إلى شفاه كل الأهلاوية. أعتقد أن العامل النفسي كان له الدور السحري في الفريق من خلال عمل عدنان وطرق اللعب التي وضعها وقراءته للفرق الأخرى بصورة جيدة جعل الفريق يحصد النقاط خلال القسم الثاني على رغم ظروفه في تلك الفترة».

وقال أيضاً: «على مجلس الإدارة الاهتمام بهذا الفريق الشاب الذي بفوزه بالدوري سيمثل البحرين في بطولة الخليج خلال العام المقبل وبالتالي عليها من اليوم تجهيز كل الأمور المتعلقة بإعداده من خلال ملف متكامل خاص بذلك للمحترفين الذين يجب أن يكونوا على مستوى كبير من الأداء وإقامة معسكر خارجي بمباريات قوية لأن المشاركة الخليجية ستمثل المملكة وحتى يكون التشريف لابد من الإعداد المبكر وتحديد الهوية من الآن في البطولتين المحلية والخليجية وأخذ العبرة من الفرق الأخرى التي مثلت البحرين وتصادمت بالبطولتين فهبط مستواها وخسرت الاثنتين».

وأضاف «أما عن الانتخابات المقبلة في النادي فأقول إن من سيدخل ويصل لعضوية الإدارة عليه أن يضع مصلحة النادي الأهلي أمامه أولاً وهو شرط أساسي للنجاح ومن أجل الأجيال القادمة. وأقول أيضاً لجماهير الأهلي إنكم صبرتم وصبرتم حتى نلتم ما صبرتم عليه وكنتم مع الفريق بالمساندة الفعلية والقلبية ولكم اليوم أن تفرحوا وتسعدوا بهذا الإنجاز وأنا أبارك لكم هذا الفوز الكبير».

العدد 2813 - الأربعاء 19 مايو 2010م الموافق 05 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:25 ص

      محرقي وبس

      يقول الاخ صنقور توقعت البطوله منذ انطلاق الدوري يا الحبيب الان انت وغيرك بيقولون نفس الكلام وهذا سبب هروبكم ال ايه ال توقعت هههههههه

اقرأ ايضاً