العدد 2814 - الخميس 20 مايو 2010م الموافق 06 جمادى الآخرة 1431هـ

عودة 5 من لاعبي ريال السابقين إلى مدريد

يعود 5 من اللاعبين الذين انضموا سابقا لريال مدريد الإسباني إلى العاصمة الإسبانية مدريد لخوض المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا المقررة غدا (السبت) بين فريقي بايرن ميونيخ الألماني وانتر ميلان الإيطالي على استاد «سانتياغو برنابيو» معقل فريق ريال.

وترك المهاجم الهولندي آريين روبن فريق ريال مدريد إلى بايرن ميونيخ قبل بداية هذا الموسم، وذلك قبل آخر موسمين في عقده مع النادي الملكي الاسباني والذي اشتمل على 5 أعوام وعلى الرغم من فوزه مع الفريق بلقب الدوري الاسباني في العام 2008 كما رحل الهولندي الآخر ويسلي شنايدر عن صفوف ريال مدريد قبل بداية هذا الموسم وأصبح عنصرا أساسيا ومهما في خط وسط انتر ميلان.

كما سبق للكاميروني صامويل إيتو مهاجم انتر ميلان أن انضم لنادي ريال مدريد ريال مدريد وهو في الخامسة عشر من عمره ولكنه لم يشارك مع الفريق وأعير إلى ريال مايوركا ثم انتقل بعد ذلك لبرشلونة الاسباني واستمر في اسبانيا لعدة سنوات فاز خلالها بلقب الدوري الاسباني مع برشلونة 3 مرات كما فاز معه في الموسم الماضي بلقب دوري أبطال أوروبا.

وانتقل إيتو إلى انتر ضمن صفقة تبادلية بين الناديين انتقل على اثرها المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من انتر إلى برشلونة.

كما سبق لكل من لاعب خط الوسط الأرجنتيني إستيبان كامبياسو والمدافع الأرجنتيني والتر صامويل المرور على ريال مدريد في العام 2004 قبل انتقال كامبياسو من ريال مدريد إلى انتر في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده، بينما انضم صامويل لريال مدريد قادما من روما الإيطالي ثم انتقل بعدها إلى ميلانو في العام 2005 .

ولعب صامويل وكامبياسو دورا بارزا مع الفريق في السنوات القليلة الماضية، إذ فاز انتر بلقب الدوري الإيطالي هذا العام للموسم الخامس على التوالي.

العدد 2814 - الخميس 20 مايو 2010م الموافق 06 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً