العدد 2815 - الجمعة 21 مايو 2010م الموافق 07 جمادى الآخرة 1431هـ

هايدي كلوم وسيل يحتفلان بعيد زواجهما الخامس

احتفلت عارضة الأزياء الألمانية الشهيرة هايدي كلوم وزوجها المغني البريطاني سيل بعيد زواجهما الخامس في المكسيك.

وذكر الموقع الإلكتروني لمجلة «بيبول» الأميركية أن كلوم وسيل جددا وعود زواجهما أمام أطفالهما في إطار عائلي ضيق على أحد الشواطئ في المكسيك.

وأضاف الموقع أن كلوم وسيل أقاما بعد ذلك حفلاً في فيلتهما بمنطقة كوستا كاريس، حضره نحو 80 صديقاً، من المفترض أنهم ارتدوا زي العروس والعريس وفقاً للدعوة.

وقالت كلوم قد قالت في تصريحات سابقة للموقع الإلكتروني «إي أونلاين» المعني بأخبار المشاهير: «كل النساء سيأتين كعرائس وكل الرجال كعرسان».

يذكر أن كلوم (36 عاماً) وسيل (47 عاماً) تزوجا في 10 مايو/ أيار العام 2005 على أحد الشواطئ المكسيكية.

واحتفل النجمان العام الماضي بعيد زواجهما في فيلتهما بمدينة ماليبو في ولاية كاليفورنيا الأميركية، حيث أقاما حفلاً مرحاً على طراز سبعينيات القرن الماضي.

وظهرت كلوم في هذا الحفل بضفائر على طريقة الراستا (ضفائر رفيعة) وطرحة لامعة، بينما ارتدى زوجها سترة جينز وظهر بشعر طويل. وقام مقلد لشخصية المغني الراحل ألفيس بريسلي بأخذ عهود زواجهما في ذلك الحفل.

يذكر أن كلوم أنجبت ابنتها الثالثة من سيل، وتدعى لو سولولا، في أكتوبر/ تشرين الاول الماضي. وللنجمان ابن يدعى جوهان (3 أعوام) وآخر يدعى هنري (4 أعوام).

يشار إلى أن كلوم لديها ابنة أخرى تدعى ليني (5 أعوام) أنجبتها من علاقة سابقة بالمدير السابق لفريق «رينو» لسباقات «الفورمولا - 1» فلافيو برياتور.

العدد 2815 - الجمعة 21 مايو 2010م الموافق 07 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً