العدد 2816 - السبت 22 مايو 2010م الموافق 08 جمادى الآخرة 1431هـ

«بتلكو» تقدم «O-net» على شكل كرة قدم بمناسبة بطولة كأس العالم

قدمت «بتلكو»، المزود المتخصص لخدمات الموبايل في المملكة، كمية محدودة من أجهزة «موديم O-net» بشكل كرة قدم، وذلك بالتزامن مع بطولة كأس العالم التي تنطلق في 11 يونيو/ حزيران. وتتوافر هذه الأجهزة في جميع محلات «بتلكو» الـ 22 المنتشرة في مختلف مناطق البحرين، لتسهيل وصول الزبائن إليها والاستفادة منها.

ولكي تتناسب مع جميع الإمكانات المالية ومتطلبات الزبائن المختلفة، توفر «بتلكو» خدمات O-net لزبائن خدمات الدفع الشهري ومدفوعة الأجر من أجل توفير خدمة الإنترنت في كل مكان وفي جميع الأوقات بسرعات تصل إلى 21Mbps. فقد طورت بتلكو سبعا من خدمات «O-net» تقدم سعات تصل إلى 10GB، بالإضافة إلى ما يصل إلى 75 رسالة نصية مجانية. كما تعتبر «بتلكو» الشركة الأولى في المملكة التي تقدم خدمة «O-net» مدفوعة الأجر، التي تأتي مع رسائل نصية مجانية وخيارات متنوعة لإعادة الشحن لضمان راحة الزبائن.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام العلاقات الصحافية والحكومية بمجموعة «بتلكو» أحمد الجناحي: «من المؤكد أن الجميع يتطلع بشوق إلى بطولة كأس العالم. وحتى أولئك الذين لا يهتمون بكرة القدم، فإنهم على علم بهذا الحدث العالمي. وكما هي عادتها دائماً، تسعى بتلكو إلى البحث عن طرق جديدة ومثيرة لإضافة متعة إلى خياراتكم الاتصالية؛ وخصوصاً في المناسبات الخاصة».

العدد 2816 - السبت 22 مايو 2010م الموافق 08 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً