العدد 2816 - السبت 22 مايو 2010م الموافق 08 جمادى الآخرة 1431هـ

«الحواج» تعلن عن إطلاق تلفزيونات ثلاثية الأبعاد في البحرين

أعلنت شركة «يوسف عبدالوهاب الحواج» (الوكيل الحصري لـ «سامسونج» في مملكة البحرين) أن شركة «سامسونج» أطلقت مجموعة جديدة من أجهزة التلفزيون ثلاثي الأبعاد في مملكة البحرين، التي تضم شاشات بتكنولوجيا LED وLCD وPDP، لتعلن عن بعد جديد في صناعة الترفيه التلفزيوني، وذلك بحضور عدد كبير من أصحاب الأعمال في حفل اقيم في فندق «الرتزكارلتون» البحرين.

وفي بداية الحفل، قام رئيس مجلس إدارة شركة «يوسف عبدالوهاب الحواج» جواد الحواج، بإلقاء كلمة رحب فيها بالمدعوين للإعلان عن إطلاق الأجهزة الجديدة من التلفزيونات ثلاثية الأبعاد في البحرين.

وفي هذا الصدد، قال مدير عام قسم وسائط الإعلام الرقمية لدى «سامسونج الخليج» رام موداك: «شهد تاريخ صناعة التلفزيون العديد من التحسينات، كان أولها التلفزيون غير الملون. ثم جاءت التلفزيونات الملونة والتصاميم الأنيقة والشاشات الأكبر حجماً. ونشهد الآن الإنجاز التالي مع إطلاق مجموعة سامسونج المبتكرة من التلفزيونات ثلاثية الأبعاد».

وأضاف: «اعتبرت تكنولوجيا التلفزيونات ثلاثية الأبعاد الابتكار الأبرز في صناعة التلفزيون، وذلك منذ أن تم إطلاقها خلال معرض إلكترونيات المستهلك في وقت سابق من هذا العام. وكما هي العادة، تتصدر سامسونج جهود تحقيق هذه الرؤية على أرض الواقع. وسيتمكن المستهلكون اعتباراً من نهاية شهر مايو/ أيار من عيش تجربة الترفيه ثلاثي الأبعاد في منازلهم».

وكشفت «سامسونج» النقاب عن سلسلة تلفزيونات 8000 و7000 و6000 Series بشاشات LED ثلاثية الأبعاد. وتأتي سلسلة 8000 LED مزودة بأحدث محرك HyperReal ثلاثي الأبعاد وتكنولوجيا Clear Motion Rate، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بمشاهدة المحتوى ثلاثي الأبعاد بعمق أكبر وأكثر واقعية.

وتتميز تكنولوجيا التلفزيون ثلاثي الأبعاد من «سامسونج» في الشرق الأوسط بخاصية سهلة الاستخدام للتحويل إلى العرض ثلاثي الأبعاد، ليستمتع المشاهد بتجربة أكثر عمقاً وواقعية. وبالإضافة إلى ذلك، وبفضل المحتوى ثلاثي الأبعاد الذي يتم عرضه بواسطة مشغل أقراص Blu-ray يدعم هذه التكنولوجيا، فإن تلفزيونات «سامسونج» ثلاثية الأبعاد تكشف عن إشارات المدخلات ثلاثية الأبعاد مما يوفر صوراً مجسمة فائقة.

يذكر أن «سامسونج» حققت مرتبة الصدارة في السوق العالمية لأجهزة التلفزيون لأربع سنوات متتالية، وتبقى ملتزمة بريادة الجهود في هذا المجال من خلال تطبيق فئات ترفيهية جديدة، كتلفزيونات LED ثلاثية الأبعاد فائقة الوضوح، التي ستتيح للمستخدمين حول العالم الاستمتاع بمشاهدة برامجهم وأفلامهم المفضلة. وبفضل المجموعة الأوسع من خيارات حلول الترفيه المنزلي ثلاثي الأبعاد، تواصل «سامسونج» ريادتها لقطاع الترفيه المنزلي، بتحويل المحتوى ثنائي الأبعاد إلى ثلاثي الأبعاد، ومنح المشاهدين تجربة جديدة ذات بعد أعمق.

العدد 2816 - السبت 22 مايو 2010م الموافق 08 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً