العدد 2816 - السبت 22 مايو 2010م الموافق 08 جمادى الآخرة 1431هـ

فوز الحجر وباربار في بطولة التمويل الوطني وعالي

أعلن باربار (الكواسر) تأهله للدور ربع النهائي من بطولة التمويل الوطني وعالي لكرة القدم بفوزه على داركليب (العنيد) بركلات الترجيح بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 2/2، وفاز الحجر على العكر 1/2.

عَبَرَ فريق الحجر للدور ربع النهائي من العكر بفوزه عليه بهدفين مقابل هدف، في مباراة ممتعة وحماسية من الجانبين ومع أفضلية لفريق الحجر في الشوط الأول ومن هجمة صريحة تمكن حسين محمد عبدالحسين من التقدم بنتيجة المباراة بتسجيله هدف الحجر الأول لينتهي به الشوط، وفي الشوط الثاني استمر حماس الفريقين وتحسن أداء العكر وحاول تسجيل التعادل، وفي الدقيقة 13 عزز حسين محمد أهداف فريق الحجر مسجلاً الهدف الثاني له ولفريقه، وطرد لاعب الحجر جلال علوي لحصول الإنذار الثاني في الدقيقة 20.

وواصل العكر سيطرته على الشوط الثاني وكان يبني أكثر هجماته من العمق ولم يستغل الأطراف جيداً وأضاع العديد من الفرص التي غلب عليها الاستعجال، بينما بدا الإصرار والحماس واضحاً على فريق الحجر للحفاظ على نتيجة المباراة، وفي الدقيقة 34 طرد محمد جواد الشملان اللاعب الثاني من الحجر، وواصل فريق العكر ضغطه الهجومي واستطاع محمد عبدالأمير تسجيل هدف العكر الوحيد. أدار اللقاء رامي الكعبي وساعده أحمد مهدي وعبدالله قاسم وراقبها صالح محمد.

وفي المباراة الثانية، اجتاز فريق باربار (الكواسر) فريق داركليب (العنيد) بركلات الترجيح 3/4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدفين لمثلهما، وجاءت المباراة متكافئة من الفريقين ومع نهاية الشوط الأول أحرز أبوالفضل محمد هدف السبق لفريقه باربار، وفي الشوط الثاني تحسن أداء فريق داركليب وتمكن علي عباس من إحراز هدف التعادل لداركليب في الدقيقة 9، وفي الدقيقة 16 سجل محمد عبدالله الهدف الثاني لفريقه باربار وبعد الهدف مباشرة كاد لاعب داركليب علي عباس من مباغتة فريق باربار حينما كان لاعبو باربار يحتفلون مع مدرب الفريق بهدف التقدم، وقبل نهاية المباراة بدقيقتين باغت عباس عبدالرضا حارس مرمى باربار مسجلاً الهدف الثاني لفريقه والتعادل في المباراة ليحتكما للركلات الترجيحية التي حالف فيها الحظ فريق باربار. أدار اللقاء شاكر عبدالله وساعده عبدالله صالح وممدوح عبدالعزيز وراقبها حسن العرادي

العدد 2816 - السبت 22 مايو 2010م الموافق 08 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:39 ص

      الحجر بمن حضر

      الى الامام يالحجر دوم رافع الراس بمن حضر

اقرأ ايضاً