العدد 2816 - السبت 22 مايو 2010م الموافق 08 جمادى الآخرة 1431هـ

منتخب التايكواندو يخوض أول لقاءاته في البطولة الآسيوية

الرفاع - اتحاد الدفاع عن النفس 

22 مايو 2010

وصل وفد منتخب البحرين للرجال إلى جمهورية كازاخستان صباح الأمس بعد رحلة طيران استمرت لمدة 28 ساعة وكان في استقبالهم في المطار رئيس اللجنة الفنية للبطولة ومندوب من الاتحاد الآسيوي، إذ رحبوا بالوفد المشارك في هذه البطولة وتم تيسير جميع الأمور الخاصة بالفريق ومكان إقامته في الفندق الخاص بالبطولة.

وتم عقد اجتماع المكتب التنفيذي لروساء الوفود وتم الاتفاق على اعتماد اتحاد غرب آسيا كاتحاد رسمي، واعتماد بطولة كأس آسيا الثالثة في إيران للعام 2011، واعتماد التأهيل الأولمبي للدورة الأولمبية المقبلة في تايلند بعد منافسة قوية مع الصين، إذ تم ترجيح فوز تايلند بسبب تقديمها عرض الإقامة المجاني لجميع الوفود المشاركة في البطولة، وكذلك اعتماد بطولة آسيا العشرين للقتال والثانية للبومسي للعام 2012 في فيتنام.

تلى ذلك عقد اجتماع اللجنة الفنية للبطولة وإجراء القرعة لجميع الدول المشاركة للقاءات اليوم ووقعت قرعة لاعبينا مع لاعبين ذوي خبرة في لعبة التايكواندو وهي على النحو الآتي:

اللاعب عبدالرحيم عبدالحميد (وزن تحت 54 كيلوغراماً) يلعب في مباراته الأولى مع لاعب الفلبين وفي حالة فوزه يلعب مع لاعب الصين وفي حال فوزه بتأهل للأدوار النهائية في الميداليات الملونة.

اللاعب محمود عادل (وزن تحت 68 كيلوغراماً) يلعب المباراة الأولى مع الفائز من لقاء لاعب تايلند ولاعب منغولا، وفي حالة فوزه يلاقي الفائز من طاجكستان وفيتنام وفي حالة فوزه بتأهل للأدوار النهائية على الميداليات الملونة. اللاعب محمد وديع (وزن أقل من 80 كيلوغراماً) بلعب مباراته الأولى مع لاعب لبنان وفي حال فوزه يلاقي الفائز من قطر والفلبين وفي حال فوزه بتأهل الأدوار النهائية على الميداليات الملونة. اللاعب عبدالكريم موسى (وزن فوق 08 كيلوغراما) يلعب في مباراته الأولى مع لاعب إيران وفي حالة فوزه يلاقي لاعب فيتنام وفي حال فوزه بتأهل إلى الأدوار النهائية على الميداليات الملونة.

ويشارك في هذه البطولة الآسيوية 30 دولة من آسيا وأهمها كوريا، الصين، تايلند، إيران، الأردن، أفغانستان اليابان، الفلبين وتبرز أهمية هذه المشاركة للمنتخب للوقوف على جاهزيته والمستوى الفني للفريق استعدادا للمشاركة في الدورة الآسيوية في هانزوا بالصين في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2010.

وعلى هامش البطولة، ستقام اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العالمي للتايكواندو لمناقشة الكثير من الأمور الخاصة بلعبة التايكواندو والتي سيحضرها ممثل دولة البحرين الكابتن توفيق نويصر

العدد 2816 - السبت 22 مايو 2010م الموافق 08 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً