العدد 2818 - الإثنين 24 مايو 2010م الموافق 10 جمادى الآخرة 1431هـ

«البحرين الوطنية» تطلق برنامج «رعاية الطالب»

أطلقت شركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة، وهي شركة تابعة إلى شركة البحرين الوطنية القابضة، أمس الأول (الأحد) أحدث برامجها التأمينية وهو برنامج رعاية الطالب والذي صمم بأسلوب فريد ونظام متقن ليتناسب مع متطلبات الأفراد الذين يدرسون في الخارج.

ويأتي تصميم هذا المنتج بتعاون مشترك بين اثنين من رواد مزودي التغطيات التأمينية الطبية وهما شركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة وشركة «إنترغلوبال». فالبرنامج متاح للطلبة والمقيمين بالمملكة الملتحقين بجامعات دولية خارج مملكة البحرين إضافة إلى الطلبة الدوليين الملتحقين بجامعات في مملكة البحرين. يذكر أن شركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة هي الموزع المرخص والحصري لهذا البرنامج.

ويقدم البرنامج التغطية التأمينية الشاملة للطالب ضد كلفة العلاج الطبي في بلد الدراسة. ويتضمن البرنامج أيضاً الحصول على استشارة أمنية مختصة من»red 24». وبالإمكان الحصول على هذه التغطية مقابل أقساط تأمينية معقولة بحكم توافر هذه التغطية في الوجهة الدراسية المختارة وفي الفترة الدراسية ذاتها.

من جانبه، علق متحدث باسم شركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة بالقول: «إن من شروط الحصول على تأشيرة الدخول للطلبة الذين ينوون استكمال دراستهم في الخارج إثبات وجود تغطية للتأمين الطبي في البلد المختار. ومع برنامج (رعاية الطالب) يمكن للطالب استكمال إجراءات الحصول على تأمينه الطبي قبل مغادرته لبلده، إضافة إلى إمكانية تحديده موعد سريان فعالية التغطية وذلك لضمان الحصول على الرعاية المطلوبة عند الوصول إلى بلد الدراسة».

من جانبه، قال متحدث باسم شركة «إنترغلوبال»: «إن هذا البرنامج يعد الأول من نوعه في مملكة البحرين. وقد تم طرحه في مختلف البلدان من جميع أنحاء العالم لتزويد الطلبة وعائلاتهم براحة البال والطمأنينة المطلوبة عند معرفتهم بأن أية كلفة استثنائية أو مرفقة خلال تلقي أبنائهم الخدمات العلاجية أمر مستبعد».

العدد 2818 - الإثنين 24 مايو 2010م الموافق 10 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً