العدد 2388 - الجمعة 20 مارس 2009م الموافق 23 ربيع الاول 1430هـ

نادين سعيدة بالتمثيل

قالت ملكة جمال لبنان السابقة نادين نجيم إنه لم يخطر ببالها يوما أن تخوض مجال التمثيل، «لذلك رفضت العروض التي تلقيتها في السابق، إيمانا مني بعدم تمتعي بهذه الموهبة، لكن تجربتي في مسلسل (خطوة حب) أظهرت إمكاناتي وجعلتني أكتشف موهبتي، لقد أحببت الدور لأنه يصوّر حالة إنسانية، فشخصية داليا التي أجسدها، فتاة مقعدة لكنها تملك صفات لا تتوافر في الأشخاص الذين يتمتعون بجسم سليم، لذلك أردت إيصال رسالة إلى المشاهدين بألا يشفقوا على ذوي الاحتياجات الخاصة، بل أن يحترموهم ويقدروهم لأنهم يفيضون بقدرات استثنائية تخوّلهم احتلال مراكز مهمة في المجتمع».

وعن مشروعاتها المقبلة قالت نادين لصحيفة «الجريدة» الكويتية: «أشارك قريبا في مسلسل سوري من إخراج نجدت أنزور، أؤدي فيه دورا مختلفا تماما، إذ أجسّد شخصية جاسوسة للموساد الإسرائيلي. قبلت الدور، على رغم أنه يمكن أن يستفز البعض لأنه يركز على قوّة الشخصية، لإثبات قدرتي على تجسيد شخصيات مختلفة. وتدور القصة في أجواء حرب 1967، ومن المفترض أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل».

كما كشفت نادين عن أنها تكمل دراستها في إدارة الأعمال «وأدير قسم العلاقات العامة في شركة الهندسة التي يملكها أخي. كذلك أسست شركة تعنى بتنظيم الأعراس والمناسبات العامة والمؤتمرات».

العدد 2388 - الجمعة 20 مارس 2009م الموافق 23 ربيع الاول 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً