العدد 2825 - الإثنين 31 مايو 2010م الموافق 17 جمادى الآخرة 1431هـ

«ضيافة القابضة» تمتلك حقوق الامتياز لمطعم عبدالوهاب

واصلت «ضيافة القابضة» تعزيز خدماتها المتنوعة عبر إعلان اتفاقية امتياز مع «غيا القابضة»، مالكة سلسلة مطاعم عبدالوهاب. ويشتهر المطعم بتوفير أطباق المطبخ اللبناني الغني. وتدخل هذه الاتفاقية ضمن استراتيجية «ضيافة القابضة» الشاملة للأعمال، ولعب دور أكبر في قطاع الخدمات والضيافة من خلال عقد اتفاقيات الامتياز مع أبرز العلامات التجارية الإقليمية والدولية، إلى جانب تطوير علاماتها التجارية في قطاعات معينة من الأسواق.

وقال المدير التنفيذي لشركة ضيافة القابضة عامر الخان: «تهدف الشركة إلى تحقيق محفظة متوازنة من الخدمات التجارية التي تشمل الأغذية والمشروبات والبيع بالتجزئة وأعمال الضيافة. وتمثل اتفاقية الامتياز مع مجموعة غيا القابضة وما تملكه من سمعة في هذا المجال دفعة قوية نحو مزيد من التآزر والريادة في توفير أرقى الخدمات.

وتعتبر هذه الاتفاقيات جزءاً من منهجية متكاملة للحفاظ على نمو مستقر في منطقة الخليج والشرق الأوسط وخلال فترة 3-5 سنوات من بدء العمليات. ستسهم خبراتنا التشغيلية، بالإضافة إلى الموقع المتميز الذي تحتله العلامة التجارية عبدالوهاب في عالم الضيافة في تحقيق مزيج ناجح».

وتعتبر مطاعم عبدالوهاب المملوكة من قبل مجموعة غيا القابضة من أكثر المطاعم اللبنانية شهرة وتميزاً. ولعل أكثر ما تتميز به، تصاميمها الداخلية الشرقية، والجدران الدمشقية، والزينة الممزوجة بالنحاس الأصفر، والإضافات الجمالية من الزجاج، التي تمثل مجتمعة دعوة مفتوحة لتجربة حفاوة الضيافة اللبنانية. ويتخذ مطعم عبدالوهاب من مركز البحرين التجاري العالمي مقراً له في المملكة.

العدد 2825 - الإثنين 31 مايو 2010م الموافق 17 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً