العدد 2825 - الإثنين 31 مايو 2010م الموافق 17 جمادى الآخرة 1431هـ

لام متفائل رغم الأعطال المتكررة في الماكينات الألمانية

ظل قائد المنتخب الألماني لكرة القدم فيليب لام متفائلا أمس (الاثنين) على رغم تعرض الماكينات لضربة قاصمة جديد بسبب الإصابات قبل أيام على انطلاق كأس العالم بجنوب افريقيا. وتأكد أمس الأول (الأحد) غياب هيكو فيسترمان عن قائمة المنتخب الألماني في كأس العالم بعد إصابته بكسر في القدم خلال المباراة الودية أمام المجر يوم السبت.

وكان من المقرر أن تقوم المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل بزيارة الفريق في وقت لاحق أمس (الاثنين) لتقديم الدعم له، ولكن إعلان الرئيس الألماني هورست كولر عن استقالته، جعل من المستبعد أن تتوجه ميركل لزيارة الفريق في معسكره التدريبي في مدينة أبيانو الإيطالية.

وانضم فيسترمان لقائمة المصابين التي تضم القائد الأصلي مايكل بالاك والحارس رينيه إدلر ولاعبا خط الوسط كريستيان تراش وسيمون رولفس. ويحتاج المدرب يواخيم لوف إلى استبعاد لاعب واحد فقط ليكمل القائمة النهائية للفريق المؤلفة من 23 لاعبا اليوم (الثلثاء)، ولكن غياب فيسترمان سيحجم من خيارات الفريق الدفاعية وفي منتصف الملعب. وأوضح لام، الذي شارك في أول مؤتمر له منذ تنصيبه قائدا للفريق الألماني خلفا لبالاك: «بالطبع نشعر بالمرارة، ولكن مازال لدينا فريق قوي للغاية ويمكنه الوصول إلى أبعد الحدود في كأس العالم». وأكد لام أن ألمانيا مازالت تسعى للوصول إلى المربع الذهبي لكأس العالم، إذ ستلتقي في دور المجموعات مع منتخبات صربيا وأستراليا وغانا.

العدد 2825 - الإثنين 31 مايو 2010م الموافق 17 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً