العدد 2825 - الإثنين 31 مايو 2010م الموافق 17 جمادى الآخرة 1431هـ

كاكا يشعل الأجواء في معسكر البرازيل

تحول التدخل الخشن الذي تعرض له النجم ريكاردو كاكا من قبل زميله فيليبي ميلو إلى مشادة كلامية بين اللاعبين، بسبب خطورة التدخل الذي كاد يغيب نجم ريال مدريد عن المونديال.

وتشير العديد من التقارير المتابعة لمعسكر المنتخب البرازيلي في مدينة جوهانسبرغ الجنوب افريقية أن تمرين الفريق الأخير أمس الأول (الأحد) عرف توتراً بين كاكا وزميله لاعب الوسط فيليبي ميلو، بعد تدخل عنيف من الأخير في كرة مشتركة بين اللاعبين.

وعلى الفور توجه ميلو إلى زميله بغرض الاعتذار، وخصوصا أن لاعب يوفنتوس الإيطالي شعر بمدى خطورة اللعبة، إلا أن لاعب ريال مدريد كاكا رفض تقبل اعتذار زميله، بل ودخل في مشاحنة معاتباً إياه على خشونته.

وقد أدى رد فعل كاكا إلى استغراب الكثيرين، وخصوصا أنه معروف عنه هدوء طبعه وميله إلى التسامح في مثل هذه الكرات، خصوصا إذا كانت من زميل في الفريق نفسه، إلا أن البعض يفسر هذا بسبب شعوره بالتوتر إزاء مشاركته في المونديال بعد موسم محبط خال من الألقاب برفقة ناديه ريال مدريد.

ولحسن حظ المدير الفني للمنتخب البرازيلي كارلوس دونغا أن الموقف قد تم احتواؤه داخل تمرين الفريق، سيما بعد تدخل روبينهو لتلطيف الأجواء بين كاكا وميلو بالمزاح والتقليل من أهمية الأمر بحسب من تابعوا المران، وسط رفض تام من أبطال المشاحنة للتعليق على الواقعة لوسائل الإعلام.

وسيبدأ المنتخب البرازيلي مسيرته في مونديال 2010 بجنوب افريقيا بمواجهة منتخب كوريا الشمالية يوم 15 يونيو/ حزيران ، قبل أن يواجه منتخب كوت ديفوار يوم 20 يونيو، على أن ينهي مباريات المجموعة السابعة بلقاء البرتغال يوم 25 يونيو.

العدد 2825 - الإثنين 31 مايو 2010م الموافق 17 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:17 ص

      رد لازائر رقم 2

      لا غبي ولا شي يعني شنو تبيه ابدل وينزل الملعب لا هذي امكانية ريال مدريد بغض النضر عن تاريخه والحين مورينهو شنو يعني بسوي اكثر اكا شوف تصريحاته شنو قال واحكم بعدين

    • زائر 2 | 7:29 ص

      لاوي عورت كاكا

      كاكا لاعب فنان لاكن بلغرني غبي

    • زائر 1 | 6:12 ص

      الكستنائي

      الله يغربلك يا ميلو
      شوي شوي على كاكا ... ترى كلشي ولا هالولد

اقرأ ايضاً