العدد 2825 - الإثنين 31 مايو 2010م الموافق 17 جمادى الآخرة 1431هـ

يعقوب والحكم بطلا بطولة لبنان للجولف

حقق لاعبو منتخب البحرين الوطني للجولف إنجازاً جديداً يضاف إلى الانجازات التي حققها أبطال البحرين في لعبة الجولف، وذلك بعد أن حصدوا المراكز الأولى في بطولة لبنان الدولية الأولى للجولف والتي أقيمت على ملاعب نادي الجولف اللبناني خلال الفترة من 20 إلى 24 مايو/ أيار الجاري، والتي شارك فيها لاعبون يمثلون اتحادات وأندية الجولف في الوطن العربي، إذ شاركت دول لبنان وليبيا والبحرين والمملكة العربية السعودية والأردن وفلسطين والكويت.

وأقيمت البطولة بنظام المنتخبات والفردي وكل منتخب يمثله لاعبون لكل فريق وقد كانت المنافسات بين الفرق قوية. وقد استطاع لاعبو منتخب البحرين للجولف تحقيق كأس البطولة والمركز الأول بالنسبة إلى الفريق 1 المكون من ناصر يعقوب صالح وسلطان عبدالله الحكم، إذ جمعوا 318 نقطة وجاء الفريق اللبناني 1 في المركز الثاني وجمع 319 نقطة وفي المركز الثالث جاء لاعبا منتخبنا حمد مبارك العفنان وعبدالله سلطان الحكم وجمعا 324 نقطة.

أما النتائج الفردية فقد حقق اللاعب ناصر يعقوب صالح المركز الثالث والميدالية البرونزية وذلك بعد أن جمع 157 نقطة، وكان اللاعب رشيد عقل من لبنان قد حقق المركز الأول وجمع 154 نقطة. وجاء اللاعب عثمان الملا في المركز الثاني وجمع 156 نقطة. وتأتي هذه المشاركة ضمن خطة الإعداد التي وضعها الاتحاد البحريني للجولف للمشاركة في العديد من المنافسات العربية والإقليمية ضمن الاستعداد للمشاركة في البطولة العربية للجولف وبطولة كأس الملك حمد الدولية الثالثة والتي سينظمها الاتحاد البحريني للجولف خلال العام الجاري.

وكان وفد الاتحاد البحريني للجولف برئاسة عضو مجلس الإدارة صالح جمعة عبدالله، واللاعبون عبدالله سلطان الحكم وحمد مبارك العفنان وناصر يعقوب صالح وسلطان عبدالله الحكم.

العدد 2825 - الإثنين 31 مايو 2010م الموافق 17 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً