العدد 2825 - الإثنين 31 مايو 2010م الموافق 17 جمادى الآخرة 1431هـ

العاهل وأمير الكويت يطالبان بموقف دولي حازم

طالب عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وأمير دولة الكويت رئيس الدورة الحالية لقمة مجلس التعاون لدول الخليج العربية صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بموقف دولي موحد وحازم لمواجهة التجاوزات والاعتداءات الإسرائيلية النكراء ضد المدنيين العزل. كما طالبا بموقف دولي صارم لمنع تكرار هذا العدوان المسلح والاستهتار الإسرائيلي الدائم ضد الأمن والسلام الدوليين.

جاء ذلك في اتصال هاتفي أمس بين عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وأخيه أمير دولة الكويت الشقيقة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح تم خلاله استعراض تطورات الأوضاع والمستجدات جراء العدوان الإسرائيلي الغاشم على قافلة المساعدات الإنسانية في المياه الدولية التي كانت متوجهة إلى قطاع غزة وأسفر عن استشهاد وإصابة عدد من المدنيين العزل.

وقد أدان جلالة الملك وأخوه أمير دولة الكويت هذه الجرائم الإسرائيلية والاعتداءات الوحشية على أسطول قافلة الحرية التي تقوم بمهمة إنسانية هدفها مساعدة الأبرياء من الشعب الفلسطيني الشقيق.

ووجه جلالة الملك وأمير دولة الكويت المعنيين في وزارتي الخارجية في مملكة البحرين ودولة الكويت بمتابعة تطورات هذه الأوضاع مع الدول الشقيقة والصديقة، معربين عن أسفهما الشديد لما وصلت إليه الأوضاع المأساوية جراء هذا التعنت الإسرائيلي.

العدد 2825 - الإثنين 31 مايو 2010م الموافق 17 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً