العدد 2831 - الأحد 06 يونيو 2010م الموافق 23 جمادى الآخرة 1431هـ

بينيتيز سيخلف مورينهو في تدريب إنتر ميلان

بطل أوروبا مهتم ببنزيمة و«الملكي» بمايكون

ذكرت صحيفة «لا غازيتا ستورتيفا» الايطالية أمس (الأحد) أن الاسباني رافايل بينيتيز سيخلف البرتغالي جوزيه مورينهو في تدريب انتر ميلان بطل ايطاليا واوروبا لكرة القدم.

وكان بينيتيز توصل إلى اتفاق مع ليفربول الانجليزي قبل أيام قليلة لتسوية العقد الذي يربطه بالفريق الانجليزي، ثم طرح اسمه بقوة للإشراف على انتر ميلان بعد رحيل مورينهو إلى ريال مدريد الاسباني.

وأشارت الصحيفة ألى أن بينيتيز (50 عاما) يمضي حاليا اجازة في سردينيا وانه سيلتقي قريبا جدا مع المسئولين في انتر ميلان، وان توقيع العقد بين الطرفين يمكن ان يحصل بدءا من غد (الثلثاء).

ويأمل انتر ميلان من بنيتيز أن يجيد التعامل مع النجوم وان يتبع اسلوبا مشابها لاسلوب مورينهو لتجنيب الفريق أي تغييرات في التكتيك تؤدي إلى عدم الاستقرار الفني.

وسبق أن قاد بينيتيز فالنسيا الاسباني إلى لقب الدوري المحلي مرتين عامي 2002 و2004، ولقب كأس الاتحاد الأوروبي 2004، وتابع انجازاته مع ليفربول إذ قاده إلى لقب دوري أبطال أوروبا العام 2005، وكأس انجلترا 2006، والكأس السوبر الأوروبية 2005 ودرع المجتمع 2006.

انتر ميلان مهتم ببنزيمة وريال مدريد بمايكون

من جهة أخرى، يبدي انتر ميلان اهتمامه بالفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الاسباني حسب ما أوضحت صحيفة «ماركا» الاسبانية أمس (الأحد).

وذكرت الصحيفة أن الصفقة في حال تمت ستشمل أيضا انضمام المدافع البرازيلي مايكون في الاتجاه المعاكس.

لكن مايكون (28 عاما) المرتبط بعقد مع انتر ميلان حتى 2014 نفى من معسكر منتخب بلاده في جنوب افريقيا استعدادا للمونديال انه يريد اللعب مع ريال مدريد كما يرغب المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو المنتقل من الفريق الايطالي الى النادي الملكي قبل أيام، من دون إغلاق الباب نهائيا.

وبحسب ماركا فان المفاوضات بشأن مايكون مستمرة بين الناديين وان انتر ميلان طلب إدخال بنزيمة في الصفقة.

وكان بنزيمة (22 عاما) انتقل في الموسم قبل الماضي من ليون الفرنسي إلى ريال مدريد مقابل 35 مليون يورو رغم تلقيه عرضا آخر من مانشستر يونايتد الانجليزي، لكن موسمه الاول في اسبانيا لم يكن ناجحا اذ فشل في فرض نفسه أساسيا بوجود الأرجنتيني غونزالو غيغواين والبرتغالي كريستيانو رونالدو، فضلا عن تأثره لفترة بالإصابات.

يذكر أن مدرب منتخب فرنسا ريمون دومينيك لم يضم بنزيمة إلى تشكيلة مونديال جنوب افريقيا الذي ينطلق الجمعة المقبل.

العدد 2831 - الأحد 06 يونيو 2010م الموافق 23 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً