العدد 2831 - الأحد 06 يونيو 2010م الموافق 23 جمادى الآخرة 1431هـ

قطر تطلب ملاقاة منتخبنا في الدوحة والقرار ينتظر سبيرغر

حددت إقامته في الثالث من سبتمبر استعداداً لـ «خليجي 20»

طلبت لجنة المنتخبات القطرية من الاتحاد القطري لكرة القدم مخاطبة الاتحاد البحريني للتنسيق نحو إقامة مباراة ودية دولية تجمع المنتخبين الشقيقين العنابي القطري والأحمر البحريني تقام بالعاصمة القطرية (الدوحة) بتاريخ 3 سبتمبر/ أيلول 2010.

وتأتي مباراة البحرين الودية ضمن أجندة المنتخب القطري الذي تنتظره استحقاقات مهمة متمثله في بطولة كأس الخليج في نسختها العشرين في اليمن، بالإضافة إلى خوض نهائيات كأس الأمم الآسيوية التي تستضيفها العاصمة القطرية (الدوحة) في يناير/ كانون الثاني 2011.

ومن المنتظر أن يكون رد الاتحاد البحريني على الطلب القطري مرتبطاً بالبرنامج الذي سيضعه المدرب الجديد للمنتخب النمسوي جوزيف سبيرغر الذي سيبدأ مهمته مع المنتخب اعتباراً من مطلع يوليو/ تموز المقبل، إذ يتوقع الموافقة على إقامة المباراة المذكورة وخصوصاً أن منتخبنا تلقى عروضاً من بعض المنتخبات لملاقاتها خلال الأشهر المقبلة ومن بينها منتخب قبرص.

كما وجه الاتحاد القطري الدعوة إلى بطل آسيا 2007 المنتخب العراقي للعب وديا مع المنتخب العنابي الأول في أكتوبر/ تشرين الأول 2010، إذ حدد الاتحاد يوم 12 أكتوبر موعدا لإقامة المباراة بالدوحة، وهي ضمن برنامج وضعته لجنة المنتخبات القطرية، وسيخوض العنابي مباراة ودية 11 أغسطس/ آب 2010 مع نظيره البوسني بسراييفو، وهناك اتفاق أيضا بين العنابي ونظيره الأسترالي على اللعب بالدوحة 7 سبتمبر.

العدد 2831 - الأحد 06 يونيو 2010م الموافق 23 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:00 ص

      نتمنى عاد يوافقون ..

      السلام عليكم ..
      نتمنى من الاتحاد البحريني الموافقة على هذه المباراة الودية , لان حالياً جميع المنتخبات تخوض مباريات ودية الأ منتخب البحرين !! , والحين بما أن المدرب موجود يجب خوض هذا اللقاء من أجل التعرف أكثر على مستوى الاعبين قبل بطولة الخليج وكأس آسيا 2011 ..

    • زائر 2 | 6:43 ص

      اتمنى الرفض

      مباراة وديه مع من ؟ قطر . تقتل القتيل وتمشى في جنازته . اتمنى من اتحادنا الموقر الرفض اللعب معهم بعد ما حصل للبحارة البحرينين من ظلم القطاره .

    • زائر 1 | 3:43 ص

      okkkkkkkkkkkk

      مباراة مع اشقاء و اخوانة القطرين في ها حماس

اقرأ ايضاً