العدد 2831 - الأحد 06 يونيو 2010م الموافق 23 جمادى الآخرة 1431هـ

مشاركة لاعبي «أحمر الصالات» مع الشواطئ بحاجة لموافقة الجهاز الفني

رئيس اتحاد الطائرة لـ «الوسط»:

أبدى رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة من خلال «الوسط الرياضي» ارتياحه الكبير وسعادته من نجاح البطولة الشاطئية المفتوحة والتي أقيمت على ملاعب داركليب الشاطئية، وقال: «فعلاً، أنا سعيد ومرتاح بالمستوى الفني الكبير للمباراة النهائية وهذا يدل على أن اللعبة تتطور ولها شعبية كبيرة في البحرين».

وواصل «أن يشارك (17) فريقا في البطولة هذا يدل على أن هناك شعبية لها، وهذا ما لمسناه من متابعة جماهيريه لليوم الختامي، وهذا يؤكد أن لعبة الكرة الطائرة الشاطئية بخير ولله الحمد».

وعن رأيه بالمباراة النهائية، قال: «شاهدنا منافسة قوية جداً في المباراة النهائية بين فريقي أسري وجزيرة المحرق، وأعتقد أننا فعلاً استمتعنا بمجرياتها، إلا أنه في النهاية الخبرة قالت كلمتها واستطاع الثنائي قادر عبدالله ويونس بورويس تحقيق اللقب بجدارة».

وأوضح علي بن محمد في سياق حديثه أن هذا العام هناك عدة استحقاقات مهمة للكرة الطائرة الشاطئية البحرينية والإعداد المبكر لها ضروري وهذا ما حصل هذا العام، وأضاف «لدينا تطلعات أن نحقق نتائج إيجابية في هذه الاستحقاقات، إذ سنلعب البطولة الخليجية والعربية فضلاً عن بطولة الألعاب الآسيوية الشاطئية والخليجية».

وعن مشاركة لاعبي منتخب الصالات مع الشواطئ في حال لم يكن هناك تضارب في أوقات البطولات، قال: «هذا الأمر سيكون راجعا إلى الاتفاق بين الجهازين الفني لمنتخب الصالات والشواطئ، إذ في حال كان هناك اتفاق نحن سنبارك ذلك وإن لم يحدث سيكون هناك انفصال للاعبين مما لا شك في ذلك، لأن من الصعب جداً أن نجازف بلاعبي الصالات في كان الجهاز الفني يرفض مشاركته في البطولات الشاطئية، إذ يجب أن نعلم أن أولويتنا هو تحقيق بطولة على مستوى أحمر الصالات، ويجب ألا ننسى أيضاً أننا أبطال البطولة العربية، ونحن سنلعب بطولة تونس ونحن حاملو اللقب، وما نتمناه هو تحقيق نتائج إيجابية».

وعندما قلنا له من هو مدرب المنتخب القادم لأحمر الصالات، قال: «بما أن لا يوجد مدرب إلى الآن يجب أن يكون الاتفاق بخصوص التضارب مع مساعد المدرب يوسف خليفة، وأما بخصوص سؤالك فنحن نرغب بأن يستمر يوسف خليفة وهذا ما أعلناه مراراً وتكراراً، وبالتالي هو خيارنا الوحيد وننتظر موافقته على ذلك».

وقدم رئيس اتحاد الطائرة في نهاية حديثه شكره الجزيل والكبير إلى نادي داركليب متمثلاً برئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة، وأضاف «نشكرهم على استضافت البطولة، كما أشكر مجلس الشواطئ على تنظيمه لها على أكمل وجه».

وأوضح الشيخ علي بن محمد أنه كاتحاد سيحاول أن يساعد نادي داركليب في تهيئة الملاعب بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة.

العدد 2831 - الأحد 06 يونيو 2010م الموافق 23 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً