العدد 2831 - الأحد 06 يونيو 2010م الموافق 23 جمادى الآخرة 1431هـ

القطان تشيد بالمشاركة الواسعة للفتيات

ختام البطولة التمهيدية الأولى للسباحة

مدينة عيسى - اتحاد السباحة 

06 يونيو 2010

اختتمت فعاليات البطولة التمهيدية الأولى للسباحة بإقامة بطولة الفتيات على مسبح مدنية خليفة الرياضية، وذلك تحت رعاية رئيس الاتحاد البحريني للسباحة سمو الشيخ هاشم بن محمد آل خليفة.

وشهدت البطولة مشاركة واسعة من قبل الفتيات اللاتي حرصن على المشاركة في البطولة وتقديم أفضل المستويات من اجل الظفر بالمراكز المتقدمة في البطولة.

وفي منافسات 50 مترا (فراشة) لفئة 6-10 أعوام تمكنت السباحة انجيليوا من تحقيق المركز الأول وفي المركز الثاني كيفين وفي المركز الثالث نتاشا. وتمكنت السباحة ليزا روبينو من تحقيق المركز الأول في مسابقة 50 مترا (ظهر) لفئة 6-10 أعوام، فيما حققت السباحة نتاشا من تحقيق المركز الثاني وفي المركز الثالث جاءت منار الجار.

وفي منافسات مسابقة 50 مترا (صدر) لفئة 6-10 أعوام خطفت السباحة منال المركز الأول وفي المركز الثاني شيماء وفي المركز الثالث دومينيكا. أما منافسات مسابقة 50 مترا (حرة) لفئة 6-10 أعوام تمكنت السباحة تودي من تحقيق المركز الأول وفي المركز الثاني اوسينا وفي المركز الثالث اهيا.

وحققت السباحة انجيليو من تحقيق المركز الأول في منافسات 50 مترا (ظهر) لفئة 11-12 عاماً فيما حققت المركز الثاني شيماء وفي المركز الثالث دومينيا، أما 50 مترا (حرة) لفئة 11-12 عاماً حققت السباحة انجليو المركز الأول وفي المركز الثاني شيماء وفي المركز الثالث دومينيا.

وتمكنت السباحة شالوا من تحقيق المركز الأول في مسافة 100 متر (حرة) لفئة 13-15 عاما فيما حلت في المركز الثاني ايلا وفي المركز الثالث انجيل ايلو. وفي مسابقة 100 متر (صدر) لفئة 13-15 عاماً تمكنت انا من تحقيق المركز الأول وفي المركز الثاني تارا وفي المركز الثالث غابي.

وتمكنت السباحة انا من تحقيق المركز الأول في فئة 50 مترا (فراشة) لفئة 13-15 عاماً وفي المركز الثاني ايلا وفي المركز الثالث شيماء. وفي منافسات فئة 50 مترا (صدر) لفئة 13-15 عاماً تمكنت السباحة تارا من تحقيق المركز الأول وفي المركز الثاني ايلا وفي المركز الثالث شلو ويل.

وفي منافسات 200 متر (متنوع) لفئة 13-15 عاما حققت السباحة شولوا واليس المركز الأول وفي المركز الثاني منال وفي المركز الثالث ماسي. وحققت السباحة تارا المركز الأول في منافسات 50 مترا (حرة) لفئة 13-15 عاماً فيما حققت المركز الثاني ايلا وفي المركز الثالث ماسي، وفي منافسات 100 متر (ظهر) لفئة 13-15عاما تمكنت السباحة انا من تحقيق المركز الأول وفي المركز الثاني تارا وفي المركز الثالث ايلا.

وحققت السباحة انا المركز الأول في منافسات 400 متر (حرة) لفئة 13-15 عاما وفي المركز الثاني شولي وفي المركز الثاني شيماء، وفي منافسات 50 مترا (صدر) لفئة 13-15عاما تمكنت السباحة انا من تحقيق المركز الأول وفي المركز الثاني تارا وفي المركز الثالث غوبي.

من جانبها، امتدحت رئيسة النشاط النسائي في الاتحاد البحريني للسباحة سامية القطان الدعم اللامحدود الذي يقدمه سمو الشيخ هاشم بن محمد بن سلمان آل خليفة لرياضة السباحة النسوية، مؤكدة أن هذا الدعم سيكون له الأثر الطيب في المستقبل القريب على هذه الرياضة التي نسعى إلى الوصول بها إلى أعلى المستويات.

وأشادت القطان بالمشاركة الواسعة التي شهدتها البطولة، مؤكدة أن هذه المشاركة تحتم علينا العمل بجد من أجل مواصلة إثراء مسيرة السباحة البحرينية في المملكة التي باتت تشهد تطورا ملحوظا.

وأضافت القطان أن الاتحاد البحريني للسباحة سينظم المزيد من المسابقات خلال الفترة المقبلة والتي نتوقع أن تشهد مشاركة كبيرة من قبل السباحات في المملكة، مؤكدة أن الاتحاد سيوفر جميع أسباب النجاح للمسابقات المقبلة مقدمة شكرها الى كل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية النسوية.

العدد 2831 - الأحد 06 يونيو 2010م الموافق 23 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً