العدد 2831 - الأحد 06 يونيو 2010م الموافق 23 جمادى الآخرة 1431هـ

الاتحاد يرغب بالتجديد مع رمضان وينتظر الرد منه

الرقراق يؤكد إستراتيجية المنافسة على الصعود لدوري الكبار

ينتظر نادي الاتحاد رد المدرب الوطني سعد رمضان على رغبة مجلس الإدارة واللاعبين للتجديد معه لموسم آخر بعدما قاد الفريق في الموسم المنتهي وحقق معه النتائج الملفتة وخصوصاً في القسم الثاني من دوري الدرجة الثانية على رغم اشراك الكثير من الوجوه الشابة التي كانت في فئة الشباب في موسم 2009/2008 وحققت دوري الشباب وكون بها فريقاً جديداً ظهرت ثماره في القسم الثاني إذ لم يتعرض إلى الخسارة الا في مباراتين أمام الحد وسترة وتعادل معه البحرين في الرمق الأخير بعدما كان متقدماً (1/2) وبالتالي كانت هناك رغبة ملحة من قبل الإدارة بل من اللاعبين أنفسهم لاستمرارية رمضان مع الفريق في الموسم الجديد.

عن هذا الأمر قال أمين السر العام للنادي عبدالهادي الرقراق: «كان عمل المدرب ايجابيا ومشهودا له في ظل ظروف صعبة واجهته في البداية لكنه استطاع أن يتغلب عليها بحنكته وتعامله الجيد مع اللاعبين فكون فريقاً خليطاً بين الخبرة والشباب. نحن كإدارة عندما شاهدنا طريقة عمله ومعاملته مع الفريق ووجدنا الرغبة الكبيرة من اللاعبين والتي توازي رغبة الإدارة في التجديد رأينا اعطاءه الفرصة ليكون مع الفريق لموسم آخر».

وأضاف «تحدثنا معه قبل انتهاء الموسم وقلنا له باننا نرغب في التجديد معك فطلب منا منحه مهله زمنية للتفكير وأكد أن الأولوية لنا ونحن تفهمنا ارادته. نحن مرتاحون من عمله وهو مرتاح منا ولو لم نوفق بالتعاقد والتجديد معه فهذا أمر طبيعي ونسأل الله له التوفيق مع أي فريق يكون معه».

اما عن المحترفين فقال الرقراق: «المدرب الوطني سعد رمضان مرتاح من المحترفين ومقتنع من أدائهم وفيما لو تم التجديد معه فسنجدد معهم للموسم الجديد وهم: فابريك الكاميروني (دفاع) وجونسون النيجيري (هجوم) والمغربي عبدالرحيم دايم (وسط)».

اما عن المحليين فيعتمد على المدرب القادم ورغبته في دعم الفريق منهم.

وتابع: «لدينا التصورات والاستراتيجية التي سنضعها للموسم الجديد من أجل المنافسة على الصعود بعدما حصدنا ثمار النتائج الايجابية في الموسم المنتهي مع فريق من الوجوه الشابة وبالتالي كان التدرج في حصد النقاط واضحاً في القسمين وبالتالي نأمل بان نحقق الطموحات بالعودة من جديد لدوري الكبار في الموسم المقبل».

العدد 2831 - الأحد 06 يونيو 2010م الموافق 23 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً