العدد 2831 - الأحد 06 يونيو 2010م الموافق 23 جمادى الآخرة 1431هـ

العربي القطري ينتظر رد الرفاع على تجديد عقد سلمان عيسى

الكويت لم يجدد عقد المرزوقي

نقلت أنباء عن إدارة النادي العربي القطري أنها مازالت تنتظر رد نادي الرفاع البحريني بشأن العرض المقدم لتجديد عقد احتراف نجم الرفاع والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم سلمان عيسى للعب في فريق العربي للموسم الخامس على التوالي.

وذكرت الأنباء أن إدارة نادي العربي تنتظر رد الرفاع من أجل حسم المحترف الآسيوي في صفوفه الموسم المقبل وإن كانت المؤشرات ترجح بقوة أنه سيتم تجديد العقد لسلمان عيسى في ظل رغبة الطرفين والنجاح الذي حققه اللاعب مع العربي في المواسم الماضية حتى أصبح قائداً للفريق العربي.

ومازال سلمان عيسى يواصل علاجه ومرحلة التأهيل حالياً في البحرين منذ عدة أسابيع بعد الإصابة التي تعرض لها في نصف نهائي كأس أمير قطر والتي حرمته من المشاركة في المباراة النهائية.

من جهة ثانية، اقتربت إدارة نادي الكويت من التعاقد مع مدافع برتغالي لتدعيم خط دفاع الفريق للموسم المقبل، خلفا لمدافع الرفاع ومنتخبنا الوطني عبدالله المرزوقي الذي أصبح بشكل رسمي خارج حسابات المدرب الجديد البرتغالي جوزيه روماو، فيما لم تعلن إدارة الكويت موقفها من المرزوقي حرصا على نجاح مفاوضاته مع أحد الأندية الخليجية التي سينتقل إليها للموسم المقبل بعدما ذكرت أنباء عن تلقي المرزوقي عروضاً من بعض الأندية الخليجية.

العدد 2831 - الأحد 06 يونيو 2010م الموافق 23 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:32 ص

      قمة الغباء

      أعزائي، قمة الغباء التفريط في لاعبين كبار كسلمان الطائر و الصخرة المرزوقي. أكاد أجزم أن سلمان سيبقى مع العربي أما الصخرة فان نادي الكويت أخطأ في التفريط بهذا اللاعب و لكن أجزم أنه سوف ينضم مع نادي قمة في الخليج.

اقرأ ايضاً