العدد 2831 - الأحد 06 يونيو 2010م الموافق 23 جمادى الآخرة 1431هـ

الزين يرجح كفة الأشغال والماجد يكتسح المالكية

في انطلاق البطولة التنشيطية الشاطئية الكروية

انطلقت مساء أمس الأول فعاليات البطولة التنشيطية الأولى لكرة القدم الشاطئية برعاية شركة سوكر سين للملابس الرياضية التي تقام على ملعب كرة القدم الشاطئية الخاص بالاتحاد البحريني لكرة القدم وقد بلغت عدد الفرق المشاركة في الدورة 18 فريقا تم توزيعهم على 6 مجموعات بواقع 3 فرق في كل مجموعة.

وفي افتتاح اليوم الأول للبطولة التقى فريقا الحد ووزارة الأشغال في مباراة مثيرة انتهت لصالح وزارة الأشغال بـ4 أهداف مقابل 3 بعد اللجوء إلى الأشواط الإضافية، وتمكن فريق وزارة الأشغال من التقدم عبر اللاعب المتألق محمد جعفر الزين في الشوط الأول ولكن سرعان ما عادل فريق الحد النتيجة عبر اللاعب يوسف بوقيس وانتهى الشوط الأول على ذلك.

في الشوط الثاني عاد فريق وزارة الأشغال للتسجيل عبر اللاعب علي عبدالله ثم عزز اللاعب محمد جعفر الزين النتيجة لصالح فريقه بتسجيله الهدف الثالث أما فريق الحد فحاول جاهدا من اجل تقليص النتيجة فتحقق له ما أراد عبر اللاعب محمد إبراهيم الذي سجل الهدف الثاني لفريقه، بعدها عاد المتألق يوسف بوقيس لتسجيل الهدف الثالث لفريقه وينتهي الشوط بالتعادل الايجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، أما في الشوط الإضافي فقد تمكن فريق وزارة الأشغال من حسم النتيجة لصالحه عبر نجم الفريق محمد جعفر الزين الذي سجل هدفه الشخصي الثالث والرابع لفريقه لينتهي اللقاء على هذه النتيجة وكسب فريق وزارة الأشغال نقطتين في بداية مشواره في البطولة.

أما المباراة الثانية التي جمعت فريق الماجد مع المالكية (ب) فقد تمكن فريق الماجد من اكتساح منافسه بـ4 أهداف مقابل هدف واحد في مباراة تسيدها الفريق فقد تمكن اللاعب محمد سيف من تسجيل الهدف الأول لفريقه ثم تابع زميله قي الفريق صلاح عبدالله من تعزيز تقدم فريقه بـ3 أهداف متتالية في مرمى فريق المالكية (ب) وقبل نهاية المباراة تمكن اللاعب أمان عبدالرضا من تقليص الفارق بتسجيله هدفا شرفيا في مرمى فريق الماجد، أدار مباريات اليوم الأول الحكمان وليد محمود وعبدالله قاسم.

ويلتقي في منافسات اليوم الثالث من البطولة كل من فريقي حوار والماجد في الـ4.30 مساء ويلعب بعدها فريقا المالكية (أ) مع النجوم. وتليها مباراة ضمن المجموعة الخامسة تجمع فريقي المحاربون والحد. وتختتم منافسات اليوم الثالث بلقاء يجمع فريقي خيتافي وميامي.

العدد 2831 - الأحد 06 يونيو 2010م الموافق 23 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً