العدد 2831 - الأحد 06 يونيو 2010م الموافق 23 جمادى الآخرة 1431هـ

جماهير الأهلي: الاتحاد يتحمل المسئولية وليس نحن

أعرب أحد المتعهدين بتوزيع التذاكر في النادي الأهلي وذلك قبل المباراة الثانية بين الأهلي والمنامة في نهائي دوري زين البحرين لكرة السلة عن استغرابه مما نقل عن بيع بعض الجماهير لتذاكر المباراة على جمهور المنامة.

وقال: «هذا الكلام غير صحيح ومن لديه الدليل فليثبت لأننا قمنا بتوزيع التذاكر من خلال 10 أشخاص في النادي منعا لتسرب التذاكر وأعطينا كل شخص تذكرة واحدة فقط ومع ذلك حدثت بعض التسربات لأن جماهير الأهلي عريضة ومن مختلف المناطق ومن الصعب حصرها وعندما يأتي أحد يدعي أنه يشجع الأهلي ويطلب التذكرة وإن كنا نشك فيه فإننا نقوم بإعطائه التذكرة لأننا لا يمكن أن نعرف ماذا في داخل قلبه».

وأضاف «بدأنا توزيع التذاكر بدءا من الساعة الـ1.00 وحتى ما قبل المباراة ولا بد أن تحدث بعض التسربات في التذاكر وهذا ما حصل وليس كما ادعى البعض أنه تم بيع التذاكر».

وأضاف «من يتحمل المسئولية هو اتحاد السلة وليس جمهور الأهلي، لأنه وحتى وإن كانت كما يدعون قد تم بيع بعض التذاكر وهذا غير صحيح فكيف يمكن لهذه الجماهير دخول مدرج جمهور المنامة وهي تحمل تذكرة مختومة من النادي الأهلي؟!». وتابع «صاحب المشكلة هو اتحاد السلة وليس النادي الأهلي ومن دخل بتذكرة النادي الأهلي كان لا بد أن يدخل في جهة جمهور الأهلي وليس في جهة جمهور المنامة لأن التذاكر التي خصصت لجماهير المنامة كان لونها مختلفا وليست مختومة بختم الأهلي وخصصت 50 تذكرة لكبار السن كما ادعى الاتحاد في حين من دخلوا وشجعوا ليس بينهم أحد من كبار السن!».

وأبدى هذا المتعهد وأحد أعضاء رابطة الأهلي انزعاجه الكامل مما يروج له بشأن بيع التذاكر مؤكدا أن هذا الأمر لم يحصل وهو محاولة لمدارات السماح لجمهور المنامة بدخول الصالة من قبل الاتحاد.

العدد 2831 - الأحد 06 يونيو 2010م الموافق 23 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 10:35 ص

      لسانك حصانك

      زاير 3 و4 اسمحوا لي انتم ليس عندكم اخلاق ولاروح رياضية في الفوز والهزيمة والكلام عيب منك يازاير3 وهم اخوانة وبنوا البلد وعمروها ولاتربط السياسة بالرياضة ودع عنك العصبية ويازاير 4 والله عيب وانت تعرف من يحرقون حتى تغلط عليهم نحن ابناء هدا البلد ولكم تحياتي وبتوفيق للجميع

    • زائر 5 | 7:49 ص

      زائر 3

      احترم نفسك وتكلم عدل يالحبيب ..
      هالخمسه على قولتك ترى نصب فيها بترول حق ليلة وحده لعلمك .. والاهم انتون بحارنه لو تحصلون جانس حق البوق والنهب تسوونها عادي .. دام سعر التذكره 500 فلس قمتو بعتوها بـ 2.500 من تحت لتحت وتقولي كل واحد حصل تذكره .
      ههه مسكين انت والله هههههههههه حبيبي نانا عجمي مو عبالك سوري مادري بلوشي قاعد على جبدك لايبه عجمي اقولك تعرف يعني شنو عجمي يعني ادرس واشتغل واكرف واطلع الدينار وادلع روحي مو انت واشكالك يا بوتاير محروق ..

    • زائر 3 | 12:46 ص

      زائر واحد

      حبايبك انتي تشتري تدكره ب 5 دينار واذا اشتريتها مت من الجوع وانت وين والأهلي وين الأهلي تأج على رأسك يالمجنس

    • زائر 2 | 12:41 ص

      أهلاوي و أفتخر

      النادي وزعوا تذاكر حق بس الأهلاوية و كل واحد تذكرة

    • زائر 1 | 12:31 ص

      عاااااااااادي حبيبي تكبر وتنسى

      انا الصراحة واحد من اللي شريت تذكرتين لي ولصديقي بسعر 5 دينار من واحد أهلاوي أعرفه ..

اقرأ ايضاً