العدد 2831 - الأحد 06 يونيو 2010م الموافق 23 جمادى الآخرة 1431هـ

عبدالجليل ومعيوف وصنقور يشيدون بموقف الإدارة من الفريق

بعدما سقطت الإشادة سهواً من اللقاء الموسع

في اللقاء الموسع الذي أجراه «الوسط الرياضي» مع ثلاثة من الجهاز الإداري في الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي والذي نشر يوم أمس الأحد سقطت بعض العبارات التي قالها الثلاثة اثناء كتابة اللقاء سهواً وبالتالي ننشر اليوم ما قاله الثلاثة بحق مجلس الإدارة اثناء اللقاء السابق إذ قالوا: «نود في البداية الإشادة برئيس النادي فؤاد كانو على ما قام به من جهود جبارة وآخرها التكريم الذي أثلج صدور اللاعبين بعد عناء حقيقي طوال الموسم ولم يجف بعد العرق الذي سال من أجل الأصفر ولكن ردة فعل الرئيس أبعدت عن كل اللاعبين التعب والإرهاق والحال النفسية. وبالتالي نود ان نشكره على هذه المبادرة الطيبة».

أيضاً لا ننسى دور رئيس جهاز الكرة بدر ناصر في الفترة الزمنية التي كان فيها معنا جاهد بكل إمكاناته المتوفرة في مساعدة الفريق من ايجاد الملاعب وخصوصاً ملعب المنامة عبر علاقاته الطيبة مع الأندية الأخرى إلى جانب الدفع المالي من جيبه الخاص ما يؤكد حرصه التام على استقرار الفريق ودفعه نحو الأفضل.

كما أن لاحمد العلوي الدور الكبير في توفير المكافآت المالية اثناء الضائقة المالية من قبل المحبين للنادي الذين لم يبخلوا على الفريق وكلها بسبب مجهودات قام بها العلوي. أضف إلى ذلك اثناء غياب بدر كان قريباً منا بحضوره التدريبات التي كنا نلعبها على الاستاد في النادي.

إلى جانب هؤلاء هناك عضو مجلس الإدارة خالد العربي الذي وقف معنا يتابع الفريق وكان الأقرب من بين الإداريين وحلقة الوصل مع مجلس الإدارة.

ولا ننسى حضور الأمين المالي مجدي ميرزا أيضاً ومتابعته للفريق في التدريبات وتشجيعه المعنوي للاعبين الذي كان له الأثر الايجابي والفعال في نتائج الفريق خلال الموسم. إضافة إلى ذلك حضور أعضاء النادي خالد كانو (رئيس جهاز السلة) كلما سنحت له الفرصة والتدريبات على ملعبنا يحضر ويشجع ويؤازر الفريق في الحال المعنوية مع يوسف العربي.

العدد 2831 - الأحد 06 يونيو 2010م الموافق 23 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً