العدد 2832 - الإثنين 07 يونيو 2010م الموافق 24 جمادى الآخرة 1431هـ

الغاوي وسوكر سين يعلنان نواياهما البطولية

في ثاني أيام البطولة الشاطئية الكروية

تغلب فريق سوكر سين على الجزائر والغاوي على فكتوري بينما لم يحضر فريق النجوم مباراته المقررة أمام فريق (3-5-7) فحسمت النتيجة لصالح الفريق الآخر بـ 3 أهداف مقابل لاشيء، وذلك في إطار منافسات اليوم الثاني للبطولة التنشيطية الشاطئية الأولى التي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم برعاية شركة سوكر سين العالمية للملابس الرياضية.

في المباراة الأولى فجر فريق سوكر سين مرمى فريق الجزائر بنتيجة 6 أهداف مقابل 3 فقد تمكن الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة من وضع فريقه في المقدمة عبر تسجيله الهدف الأول ثم عزز زميله في الفريق محمد جوهر تقدم الفريق بهدف ثاني وانتهى الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني حاول فريق الجزائر تقليص النتيجة وتمكن من تحقق ذالك عبر اللاعب خليفة زمان ولكن سرعان ما عاد فريق السوكر للتسجيل عبر اللاعب المتألق الشيخ عبدالله بن خليفة والذي أضاف ثلاثة أهداف متتالية (سوبر هاترك) لفريقه فأكمل اللاعب راشد العبيدلي سلسلة الأهداف بتسجيله الهدف السادس، أما فريق الجزائر فحاول جاهدا من أجل تقليص النتيجة فسجل هدفين عبر اللاعب محمود عبدالرحمن واللاعب خليفة زمان، وبذلك تمكن فريق سوكر سين من جمع أول 3 نقاط في مشواره بالمجموعة. أدار اللقاء عبدالله قاسم والحكم عبدالله صالح وسجلها الحكم وليد محمود.

وفي المباراة الثانية فقد شهدت تخلف فريق النجوم عن حضور المباراة المقررة له مع فريق (3-5-7) فقررت اللجنة المنظمة للبطولة حسم النتيجة لصالح الفريق الثاني بثلاثة أهداف من دون مقابل ليحصل الفريق على أول 3 نقاط من دون عناء.

أما المباراة الأخيرة في الأمسية الثانية التي جمعت فريق الغاوي وفريق فكتوري فقد تمكن الغاوي من اكتساح منافسة بأربعة أهداف نظفيه ولم يستطع الفيكتوري من الوقوف أمام القوة الكاسحة للفريق الخصم فقد تمكن نجم منتخبنا الوطني للشواطئ محمود الغاوي من تسجيل الهدف الأول لفريقه ثم تابع أخوه اللاعب عادل الغاوي تسجيل الهدف الثاني وأضاف اللاعب علي عثمان الهدف الثالث قبل أن يختتم اللاعب محمود الغاوي أهداف فريقه بتسجيله الهدف الرابع، ورغم محاولات فريق الفيكتوري لتقليص النتيجة إلا انه لم يتمكن من ذلك لتنتهي المباراة على النتيجة نفسها. أدار اللقاء الحكم وليد محمود والحكم عبدالله قاسم.

ومن المقرر أن تقام اليوم 4 مواجهات فيلتقي فريق شباب البديع مع فريق الفكتوري في الساعة 5:00 عصراً، أما المباراة الثانية فيلتقي فريقا العدلية مع فريق سوكر سين في الساعة 5.45 مساء، وفي المباراة الثالثة فريق أم الحصم مع فريق خيتافي عند الساعة 6.30 مساء، أما المواجهة الأخيرة في اليوم الرابع فستجمع فريق وزارة الأشغال وفريق المقاتلين في الساعة 7.15 مساء.

وسيشهد البطولة اليوم مدير عام شركة سوكر سين العالمية للملابس الرياضة فؤاد أبل فعاليات اليوم الرابع للبطولة وذلك لمتابعة فريقه المشارك في هذه البطولة.

العدد 2832 - الإثنين 07 يونيو 2010م الموافق 24 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً