العدد 2832 - الإثنين 07 يونيو 2010م الموافق 24 جمادى الآخرة 1431هـ

هل يكون «عزيز أمين» مساعداً لسبيرغر؟... ودراسة المدير الجديد

لجنة المنتخبات ترفع أسماء المرشحين الأسبوع الجاري لإدارة الاتحاد

أكد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات الكروية الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بأنه سيتم خلال الأسبوعين المقبلين الإعلان عن المدير الجديد للمنتخب الوطني الأول وكذلك مساعد المدرب الوطني الذي سيعمل ضمن الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب النمسوي سبيرغر.

وقال الشيخ علي بن خليفة «إننا في لجنة المنتخبات نتدارس حالياً عدة أسماء من الكوادر الإدارية والفنية الوطنية وفق المعايير الموضوعة من أجل اختيار المناسبين للمنصبين ليتم رفعهما إلى مجلس إدارة الاتحاد لاعتمادهما قبل وصول الطاقم النمسوي الفني في الأول من يوليو/ تموز المقبل».

وألمح الشيخ علي إلى أن هناك عددا من الأسماء التدريبية الوطنية مرشحة للاستعانة بخدماتها من بينها المدرب الوطني عبدالعزيز أمين الذي سبق له العمل مساعداً لسبيرغر عندما تولى تدريب المنتخب الوطني العام 96 وخصوصاً أنه على معرفة بالمدرب وأسلوب عمله وشخصيته، فيما نفى أمين في مداخلة هاتفية أن يكون اتحاد الكرة عرض عليه العمل ضمن الجهاز الفني المساعد لسبيرغر حتى يوم أمس، مشيداً في الوقت نفسه بحسن اختيار سبيرغر وكفاءته التدريبية.

وقال أمين: «يعتبر قرار اختيار سبيرغر لقيادة المنتخب الأول صائباً فهو من خيرة المدربين ويتمتع بالخبرة والكفاءة التدريبية ولديه معرفة بالكرة البحرينية، ويجيد قراءة المباريات والتعامل الجيد القائم على الاحترام المتبادل مع مساعديه في الجهاز الفني واللاعبين».

من جهة ثانية، فإن لجنة المنتخبات تدرس حالياً عددا من الأسماء لاختيار مدير المنتخب الجديد الذي يفضل أن يكون متفرغاً ليتسنى له القيام بمهمات عمله بالصورة المطلوبة، وذلك وفق المواصفات الموضوعة لهذا المنصب ومنها الكفاءة والخبرة الإدارية وإجادة اللغة الإنجليزية وغيرها من مواصفات، وأنه سيتم رفع اسم المدير المرشح إلى مجلس إدارة الاتحاد لاعتماده في الاجتماع المقبل.

العدد 2832 - الإثنين 07 يونيو 2010م الموافق 24 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:22 ص

      يبي له

      يبي له مساعد مدرب بحرين كوفو

    • الحقيقة المرة | 6:36 ص

      بصراحه أ مين ما يستحق

      بدون مجامله عزيز امين ظروفه العائليه ما تخليه يؤدى دوره بشكل جيد والكل يعرف انه عنده ظروف من ايام ما كان يدرب النجمه حتى بعد ما ذهب الى البسيتين ومن ثم رجع الى النجمه كل مسافر للعلاج اهله 2 _ عزيز شنو عنده خلاص كل يوم يدرب فريق وبعد فتره قصيره يقدم استقالته انجازاته كانت ايام التزوير فى الاعمار 3 _ امين شنو حقق فى اخر 5سنوات غير الفشل بدها مع الشرقى ومن ثم واصل مسلسل الهروب من كل نادى بعد ان يطيح به على راسه . بسكم مجاملات عمرها الكره ا تتطور بهذه العقليه

    • زائر 2 | 6:14 ص

      الأفضل للمنتخب سلمان شريدة

      أعقتد أن أبو أحمد سلمان شريدة للأسباب التالية :
      سبق له وان حصل على عدة كأوس مع فريق المحرق
      حصوله على كأس آسيا
      الجرأة في التدريب بخبرة ليست بقصيرة
      أكثرية الاعبين هو من قام بتأسيسهم للمنتخب
      له فن كروي معروف للجميع
      بالتوفيق لكل من يتم اختياره
      سلام للجميع

    • زائر 1 | 3:24 ص

      والله نتمني

      لان معظم اللاعبين مال المنتخب لعبو تحت اشراف لامين يوم كان مدرب المنتخب للناشائين في بطولة العالم وحقق معاهم المركز الرابع اعتقد

اقرأ ايضاً