العدد 2837 - السبت 12 يونيو 2010م الموافق 29 جمادى الآخرة 1431هـ

بنك الإثمار يقدم خدمات ومنتجات جديدة لزبائنه

كشف بنك الإثمار، والذي أصبح بنكاً إسلامياً يقدم خدمات مصرفية للأفراد في أبريل/ نيسان الماضي في أعقاب الانتهاء من عملية إعادة التنظيم الشاملة مع شركته التابعة والمملوكة بالكامل له مصرف الشامل، عن تقديمه خدمات ومنتجات جديدة لزبائنه بما يتماشى مع تنفيذ خطته الاستراتيجية الجديدة.

صرح بذلك مساعد المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد محمد جناحي، وذلك خلال تدشين منتج تمويل شراء السيارات. وكان بنك الإثمار قد أعلن مؤخراً عن إطلاقه الخدمات الأولى من نوعها في البحرين والخاصة بالخدمات المصرفية الإلكترونية عبر الهاتف النقال.

وأكد جناحي أن البنك سيبقي تركيزه على توسيع نطاق منتجاته، وتحسين عروض خدمات الزبائن بشكل مستمر. وقال: «إن منتج تمويل شراء السيارات، وذلك على سبيل المثال، يعد منتجاً مرناً على نحو استثنائي، لذا فقد تم تصميم هذا المنتج ليلبي متطلبات زبائننا».

وقال: «يتميز منتج تمويل شراء السيارات من بنك الإثمار بأنه متوافق مع الشريعة الإسلامية، وبأقل معدل ربح في البحرين وأقل أقساط شهرية مع خيار عدم سداد دفعة أولى، إضافة إلى إمكانية الحصول على خدمة سريعة في المنزل أو العمل من خلال مندوب المبيعات». وأضاف: «إن المزايا الإضافية التي تقدم أحياناً للزبائن كجزء من منتجات تمويل شراء السيارات تؤدي إلى تضخيم الأقساط الشهرية، إلا أننا ألغينا هذه المبالغ المخفية جميعها وأوجدنا أكثر الحلول فعالية بالنسبة إلى زبائننا». إن إطلاق حملة منتج شراء السيارات من بنك الإثمار يأتي مباشرة بعد إطلاق الخدمات المصرفية الإلكترونية عبر الهاتف النقال، وهي الأولى من نوعها في البحرين، وهي خدمات تتيح لزبائن البنك استخدام هواتفهم النقالة الذكية، بما في ذلك أجهزة بلاك بري، لإجراء المعاملات المختلفة والمتكاملة من أي مكان في العالم. إن تدشين هذه الخدمات المصرفية يعد إضافة إلى قائمة الحلول المصرفية الإلكترونية المقدمة من بنك الإثمار، ويؤكد التزام البنك ببقائه قريباً قدر الإمكان من زبائنه وتوفير الخدمات المريحة والآمنة والسهلة لهم. وتشتمل الحلول الأخرى للخدمات المصرفية الإلكترونية المقدمة من بنك الإثمار على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وهي عبارة عن بوابة إلكترونية شاملة عبر الإنترنت، والخدمات المصرفية عبر الرسائل النصية القصيرة، وهي الخدمة الأولى من نوعها في البحرين. هذا إلى جانب الخدمات المصرفية عبر الهاتف، والتي تسمح للزبائن بإجراء المعاملات من خلال الخدمات الآلية عبر الهاتف، وأخيراً الخدمات المصرفية عبر أجهزة الصراف الآلي المتطورة، والتي تقبل الإيداعات النقدية لتسجيلها فوراً في حساب الزبون

العدد 2837 - السبت 12 يونيو 2010م الموافق 29 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:03 ص

      بنك التمر

      صراحة كله اهرار ونسبة الفائدة جدا مغلوط فيها يعني شنو نسبة الفائدة قليلة ولم تنحسب تشوفها نفس البنوك آنه رحت لهم ولم الموضفه حسبت الحسبة طلعت الفائدة اكثر من البنك الي كنت راح اخد منه انتون تاكلون التمر بس احنة نحسب الطعام

    • زائر 1 | 6:35 ص

      الف شكر!

      الخدمات المصرفية الإلكترونية عبر الهاتف النقال مالها حل... الف شكر!

اقرأ ايضاً