العدد 2842 - الخميس 17 يونيو 2010م الموافق 04 رجب 1431هـ

جامعة البحرين تدخل 1000 طالب برامج التدريب العملي الصيفي

قال نائب رئيس جامعة البحرين لخدمة المجتمع وشئون الخريجين، علي منصور آل شهاب: «إن الجامعة تعتزم تدريب نحو ألف طالب وطالبة ضمن برنامج التدريب العملي في مختلف قطاعات المملكة في الفصل الصيفي المقبل»، وذلك في الفترة الممتدة من أول يوليو/ تموز إلى 31 أغسطس/ آب المقبل.

وأوضح آل شهاب ـ في تصريح له ـ أن جامعة البحرين «تسعى في هذا المجال من أجل مد جسور التعاون مع مختلف القطاعات الحكومية والخاصة»، موضحاً أن الجامعة تدرك أن التدريب العملي يعد من المقررات الأساسية في خطة الطالب الدراسية «لأن هذا البرنامج يتيح للمتدرب معايشته سوق العمل وتطبيق معارفه ومهاراته عملياً».

وقال أيضاً، إن شعبة التدريب المهني بمكتب الإرشاد المهني - التابع لمكتب نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وشئون الخريجين - تستعد حالياً لإلحاق طلبة كل من كلية إدارة الأعمال، وكلية الهندسة، وكلية تقنية المعلومات، وكلية الحقوق، وكلية التعليم التطبيقي، ببرنامج التدريب العملي الذي يشكل جزءاً من متطلبات التخرج، في مختلف مؤسسات القطاعات الحكومية، والمالية، والصناعية، والخدمات، والشركات الخاصة والعامة وغيرها، وذلك بالتعاون مع منسقي التدريب في كليات الجامعة.

وأثنى آل شهاب على الجهود ومستوى التعاون الذي تبديه جميع المؤسسات والشركات الحكومية والخاصة التي تساهم في دعم برنامج التدريب العملي، آملاً استمرار هذا التعاون لما فيه مصلحة الطالب والمجتمع.

العدد 2842 - الخميس 17 يونيو 2010م الموافق 04 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً