العدد 2843 - الجمعة 18 يونيو 2010م الموافق 05 رجب 1431هـ

بدر محمد في «توب 4» على «البحرين الشبابية»

يستعد الإعلامي البحريني الشاب بدر محمد لتقديم برنامج جديد بعنوان «توب 4» على إذاعة البحرين الشبابية (98.4 شباب) كل خميس من الساعة الثامنة وحتى العاشرة مساءً، وقد بدأ بث البرنامج ابتداءً من يوم الخميس الماضي الموافق 10 يونيو/ حزيران الجاري.

يضم البرنامج سباقاً للأغاني والأفلام، بالإضافة إلى أخبار فنية واتصالات مع فنانين من الخليج والعالم العربي... أما عن جوائز المشاركين في المسابقات فهي مقدمة من محلات (فيرجن ميجا ستور) وتذاكر سينما لحضور أحدث الأفلام في دور السينما.

وقد صرح بدر محمد بأنه سعيد جداً بتقديم برنامجه الإذاعي الأول، وخصوصا أن ظهوره سيكون عبر أثير إذاعة شبابية بحتة يديرها مجموعة من الشباب البحريني الواعد... ويتمنى أن يضيف للقناة من خلال ظهوره كما الإضافة التي سيحصدها من خلال ظهوره فيها.

وعن إشرافه على البرنامج الصباحي «هلا بحرين» الذي بدأت انطلاقته على تلفزيون البحرين في أوائل مايو/ أيار الماضي يقول بدر: إن المهمة صعبة وتحتاج جهداً كبيراً وعملاً متواصلاً لإظهار البرنامج بصورة تشرف الإعلام البحريني، وخصوصاً أنه جزء من شركة كاريزما المنتجة للبرنامج... وهو سعيد جداً بالأصداء الجيدة التي لمسها من مشاهدي تلفزيون البحرين سواءً من داخل أو خارج البحرين.

أما عن فرصة ظهوره مجدداً على تلفزيون البحرين، قال بدر محمد إنه مستعد للظهور من جديد والأفكار موجودة لكنه بانتظار الفرصة المناسبة.

العدد 2843 - الجمعة 18 يونيو 2010م الموافق 05 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً