العدد 2844 - السبت 19 يونيو 2010م الموافق 06 رجب 1431هـ

«ألبا» ترعى مؤتمراً دولياً للألمنيوم في النرويج

ترعى شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) المؤتمر الدولي الخامس عشر للألمنيوم الذي تنظمه CRU في العاصمة النرويجية (أوسلو)، وذلك تعبيراً عن التزام الشركة المتواصل نحو تعزيز مكانتها العالمية، واجتذاب مجموعة جديدة من الزبائن، وتقوية العلاقات مع رواد الصناعة، فضلاً عن تعزيز سمعة البحرين التي تعتبر وجهة اقتصادية تجتذب المستثمرين الأجانب.

ويعتبر المؤتمر العالمي الخامس عشر للألمنيوم حدثاً رسمياً على مستوى العالم يجمع كبار الشخصيات وصناع القرار في قطاع الألمنيوم من جميع أنحاء العالم. وسيعقد المؤتمر على مدى ثلاثة أيام مابين 21 يونيو و 23 يونيو/ حزيران الجاري 2010 بفندق راديسون بلو بلازا. وتعد CRU»» مجموعة استشارية وتحليلية مستقلة متخصصة في التنقيب والمعادن والطاقة والكابلات والمخصبات والمجالات الكيميائية تأسست في أواخر الستينيات من القرن الماضي. ومازالت هذه المؤسسة خاصة؛ ما يحافظ على استقلاليتها، وتضم أكثر من 200 خبير موزعين في كل من لندن وبكين وسانتياغو وسيدني والمراكز الكبرى في الولايات المتحدة الأميركية.

وعلق الرئيس التنفيذي لشركة «ألبا»، لورانت شميت قائلاً: «تقدم الأسواق الأوروبية فرصة كبيرة لنمو شركة ألبا؛ إذ نبقى ملتزمين وحريصين على تعزيز السمعة العالمية لمنتجاتنا. في الوقت الحالي، تمثل المبيعات إلى أوروبا نحو 10 إلى 15 في المئة من إنتاجنا. ولقد قمنا بوضع استراتيجية لتطوير هذه الأسواق وتحقيق الأرباح باستغلال الفرص المتاحة».

وأضاف شميت «يسرنا أن نقوم مرة أخرى بدعم المؤتمر العالمي للألمنيوم المنظم من قبل CRU، والاستفادة من القاعدة العالمية التي تجمع بين صانعي القرار في قطاع الألمنيوم من جميع أنحاء العالم للتلاقي وتبادل المعارف والخبرات، والتعرف على آخر مستجدات الصناعة والتكنولوجيا، ومعرفة آخر التطورات المتعلقة بصناعة الألمنيوم». هذا وتنظم شركة ألبا جناحاً خاصاً بها في المعرض المقام على هامش المؤتمر؛ إذ ستقوم من خلاله بعرض مجموعة المنتجات التي تنتجها الشركة من الألمنيوم عالي الجودة. ويقدم هذا المعرض صورة شاملة لآخر المستجدات في الصناعة

العدد 2844 - السبت 19 يونيو 2010م الموافق 06 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:04 ص

      زائر رقم ن

      أي منتجات الله يهديكم ؟
      هو ألمنيوم خام "إنجوت" و "بيليتس" و بس ؟ وكل مستوردي الألمنيوم يعرفون ألبا من 30 سنة ! بعد ليش الخساير اللي مالها معنى ؟

اقرأ ايضاً