العدد 2844 - السبت 19 يونيو 2010م الموافق 06 رجب 1431هـ

5 طرز من «فورد» تنال أعلى تصنيف في اختبارات السلامة

فورد فلكس
فورد فلكس

نالت خمس طرز من فورد للعام 2010، وهي فورد فلكس وفورد فيوجن ولينكولن إم كي زيد ولينكولن إم كي تي وميركوري ميلان، أعلى تصنيف في اختبارات السلامة من «معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة» الأميركي (IIHS). كما ينطبق هذا التصنيف أيضاً على طرازي فيوجن هايبرد وميلان هايبرد.

وبذلك يصل عدد مركبات فورد للعام 2010 الحائزة على أعلى تصنيف في اختبارات السلامة من «معهد التامين للسلامة على الطرق السريعة» إلى 11 مركبة - متفوقة بذلك على جميع صانعي السيارات. كما تعتبر طرازات فورد الأكثر حصولاً على تصنيف الخمسة نجوم من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA)

وبهذه المناسبة، قالت نائب رئيس مجموعة فورد لشؤون الاستدامة والبيئة وهندسة السلامة، سوزان سيسكي: «يمثل الحصول على مركز الريادة في القطاع على صعيد تصنيفات السلامة والحصول على تصنيف الخمس نجوم في اختبارات التصادم، ميزة فارقة بالنسبة إلى فورد في هذا الوقت الذي يركز فيه الزبائن بشكل متزايد على تصنيفات معهد التامين للسلامة على الطرق السريعة والإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة عندما يخططون لشراء سيارة جديدة. وتؤكد هذه النتائج التزام فورد بإدخال تحسينات مستمرة على معايير السلامة في مركباتها»

العدد 2844 - السبت 19 يونيو 2010م الموافق 06 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً