العدد 2844 - السبت 19 يونيو 2010م الموافق 06 رجب 1431هـ

«LG» تحصد جائزة «آر جين ريختر» من معهد إدارة التوريد

حققت شركة LG Electronics إنجازاً جديداً بحصولها على جائزة «آر. جين ريختر» للريادة والإبداع من معهد إدارة سلاسل التوريد لتصبح بذلك أول شركة آسيوية تحصل على هذه الجائزة المرموقة. وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها منح هذه الجائزة لفائز واحد منذ انطلاقها للمرة الأولى العام 2006.

ويعتبر معهد إدارة سلاسل التوريد أكبر معهد مختص في إدارة سلاسل التوريد في العالم وهو يقوم بتكريم المميزين والمبدعين في هذا المجال منذ العام 2006.

وتكرّم جائزة ريختر المؤسسات والشركات التي حققت أفضل الممارسات في فئات متنوعة هي: الموظفون، والعمليات، والتكنولوجيا، والاستدامة، والمؤسسة/ الهيكليّة.

وقال رئيس شركة LG Electronics الخليج، إتش إس بايك: «بالطبع إن حصولنا على جائزة معهد ادارة سلاسل التوريد يعد إنجازاً كبيراً لشركة LG والطاقم العامل فيها والذي يسعى بشكل متواصل إلى ترسيخ مكانة الشركة الريادية وجعلها مثالاً يحتذى به في القطاع. لا شك أن هذه الجائزة هي خير دليل على الجهود الجبارة التي تبذلها إدارة المشتريات في LG والتي ساهمت بشكل رئيسي في نجاح استراتيجية الشركة التجارية وخصوصاً في ظل الركود الاقتصادي الذي يهيمن على العالم».

وقد اختار معهد إدارة سلاسل التوريد شركة LG، التي تم ترشيحها في فئة المؤسسة/ الهيكليّة، للفوز بالجائزة لقيامها بإعادة هيكلة إدارة المشتريات العالمية وتحويلها من نظام لامركزي إلى إدارة مركزية لسلاسل التوريد. وقد استطاعت LG منذ تعيين أول رئيس تنفيذي لإدارة المشتريات مطلع العام 2008 إعادة هيكلة عمليات سلاسل التوريد العالمية بسرعة فاقت كل التوقعات

العدد 2844 - السبت 19 يونيو 2010م الموافق 06 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً