العدد 2846 - الإثنين 21 يونيو 2010م الموافق 08 رجب 1431هـ

«البحرين الوطنية القابضة» ملتزمة بتدريب رأس المال البشري

في إطار جهودها الدائمة في تعزيز وتطوير مواردها البشرية، قامت شركة البحرين الوطنية القابضة (وهي الشركة الأم للبحرين الوطنية للتأمين والبحرين الوطنية للتأمين على الحياة) مؤخراً بتنظيم برنامج تدريبي لموظفيها التنفيذيين مختص بتطوير المهارات الإدارية والقيادية.

وقد تم اختيار «West End» للتدريب، وهي شركة استشارية للتدريب ومقرها المملكة المتحدة، لتنفيذ هذا البرنامج التدريبي المكثف والذي استغرقت 5 أيام. استهدف البرنامج المخصص للفريق التنفيذي بالمجموعة تحسين مهارات الفرد المهنية ومن ثم تأثيرها على أداء المجموعة بشكل عام وذلك عن طريق تطبيق نظريات التدريب المهنية والتي تشمل التعامل مع كل فرد على حدة. وقد مُنح كل المبعوثين شهادات تقديرية لإتمامهم البرنامج التدريبي من قبل معهد الإدارة والقيادة والذي هو عضو في أعرق مؤسسة اعتماد برامج مهنية في العالم وهي «City & Guild» بالمملكة المتحدة.

بالإضافة إلى برنامج التنفيذيين، استعانت المجموعة بخبرة معهد الخليج لدراسات التأمين لتطبيق ورشة عمل تضمنت عدداً من موظفي المجموعة التقنيين وغير التقنيين كونه المعهد الوحيد في المنطقة المختص في توفير دراسات التأمين. واستمرت الورشة 5 أيام تعرف خلالها الموظفون على خصائص صناعة التأمين الأساسية وممارستها بشكل تفصيلي.

وقال المتحدث الرسمي لشركة البحرين الوطنية القابضة: «إننا على دراية تامة بأن العنصر الأساسي لنجاح أعمالنا هو مواردنا البشرية. ونحن ملتزمون بتطوير الخبرات البشرية لدينا تماشياً مع استراتيجيتنا المتخذة كونهم قادة الصناعة مستقبلاً».

العدد 2846 - الإثنين 21 يونيو 2010م الموافق 08 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً