العدد 2847 - الثلثاء 22 يونيو 2010م الموافق 09 رجب 1431هـ

مقتل ضابط وجرح ثلاثة جنود في كمين بشمال اليمن

قتل ضابط يمني وأصيب ثلاثة جنود بجروح أمس (الثلثاء) في كمين نسبه مصدر أمني يمني إلى المتمردين الحوثيين، فيما نفى ذلك متحدث باسم الحوثيين.

وقال المصدر الأمني لوكالة فرانس برس إن «ضابطا لقي مصرعه وجرح ثلاثة جنود في كمين نصبه مسلحين تابعين لجماعة حوثيين في محور حرف سفيان بمحافظة عمران» (100 كلم شمال).

وفي اتصال مع وكالة فرانس برس نفى المتحدث باسم الحوثيين محمد عبدالسلام هذه الواقعة تماما.

إلى ذلك، قالت مصادر محلية لوكالة فرانس برس «إن المسلحين القبليين الموالين للدولة والمتمردين الحوثيين يتبادلون نصب النقاط المسلحة على الطرقات في سفيان وان الوضع يمكن أن ينفجر».

إلى ذلك، قال مصدر في اللجنة اليمنية المشرفة على تنفيذ بنود وقف إطلاق النار في شمال اليمن لوكالة فرنس برس مفضلا عدم الكشف عن هويته «إن اللجنة وجهت خطابا شديد اللهجة للحوثيين وحذرتهم من مغبة انتهاك الاتفاق والتمادي في الاعتداءات على منتسبي القوات المسلحة والمواطنين وأعضاء اللجنة الإشرافية».

وكان المكتب الإعلامي للحوثيين اصدر بيانا اتهم السلطات بتصعيد حملات الاعتقالات في صفوف سكان صعدة، معقل التمرد، وفي صفوف اتباع الحوثيين. وأضاف البيان أن السلطة «تحاول الهاء المجتمع وتمييع قضية المعتقلين الذين ما زالوا في سجونها حتى اللحظة بمثل تلك الدعايات التي نسمعها عن تدخل في شؤون السلطة المحلية» .

العدد 2847 - الثلثاء 22 يونيو 2010م الموافق 09 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً