العدد 2847 - الثلثاء 22 يونيو 2010م الموافق 09 رجب 1431هـ

للشباب دور طليعيّ في استمرار مسيرة البناء والتنمية

مستقبلاً سمو الشيخ عيسى نجل ولي العهد... رئيس الوزراء:

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً سمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة نجل سمو ولي العهد
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً سمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة نجل سمو ولي العهد

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن للشباب في بحرين المستقبل دوراً طليعيّاً مهمّاً في استمرار مسيرة البناء والتنمية المباركة التي يقودها عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة. جاء ذلك لدى استقبال سموه بديوانه أمس سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة نجل صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن سمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة يمثل هذا الجيل الواعد من الشباب الذين تعول عليهم مملكة البحرين، لافتاً إلى أن هذا الجيل تربى في كنف المشروع الوطني الكبير لجلالة الملك وما أتاحه هذا المشروع من فرصة للارتقاء بالفرد تعليميّاً وتدريبيّاً وسياسيّاً.

وقال: إن سمو الشيخ عيسى ترعرع في ظل من يمثل طموح الشباب وهو والده ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، منوهاً بالحرص الذي يبديه الشباب البحريني للاستزادة من العلم وتطويعه لخدمة الوطن وإعلاء مكانته.

وأكد رئيس الوزراء الأهمية التي يشكلها التماسك العائلي والمجتمعي والوطني باعتبارهم الباعث للوحدة الوطنية التي بدورها تسهم في تعاظم المنجزات الوطنية، منوها بحرص الشباب البحريني على الالتزام بالعادات والتقاليد والقيم العائلية والمجتمعية الأصيلة التي تمازج دائماً بين الأصالة والحداثة وتمثل النموذج الفريد للهوية البحرينية.

العدد 2847 - الثلثاء 22 يونيو 2010م الموافق 09 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً